• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 12 يناير 2023 على الساعة 21:34

لقجع: الفريق الوطني مستعد للسفر إلى الجزائر للمشاركة في الشان

لقجع: الفريق الوطني مستعد للسفر إلى الجزائر للمشاركة في الشان

أكد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن المنتخب الوطني المغربي المحلي، مستعد للسفر إلى قسنطينة، للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية للمحليين بالجزائر، المقررة في الفترة الممتدة ما بين 13 يناير و4 فبراير 2023، في حالة الرد الإيجابي والترخيص من طرف الجهاز المنظم بالتنقل انطلاقا من مطار الرباط سلا بواسطة طائرة الخطوط الملكية المغربية الناقل الرسمي للمنتخبات الوطنية.

وقال لقجع، في تصريح للقناة الثانية، إن “المنتخب يواصل استعداداته في مركز محمد السادس، ومستعد للسفر في أي وقت، كل ما ننتظر مرتبط بالجهاز الوصي اللي كينظم التظاهرة هو اللي خاصو يعطينا الترخيص باش الطائرة التابعة للخطوط الملكية المغربية، واللي هي الناقل الرسمي لجميع المنتخبات الوطنية، وهاد الشي ماشي جديد”، مشددا على أن “الشيء الوحيد اللي كينقص سفر الفريق الوطني إلى قسنطينة هو هاد الترخيص”.

وأضاف رئيس الجامعة “نحن على بعد مسافة اللي كطلب وقت قصير من الطيران، وفأي وقت توصلنا بالرد الرسمي الإيجابي فإن الفريق الوطني مستعد للسفر للمشاركة في الشان”.

وختم لقجع حديثه بالقول “نحن نعتبر بأنه يلا ما عطاوناش هاد الترخيص سيكون حرمان لشباب يستعدون لفترة طويلة بكل جدية للحفاظ على اللقب ديالهم وتشريف الكرة المغربية، وهاد الشي يتناقض مع كل الأعراف المؤسسة لكرة القدم”.