• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 21 مارس 2023 على الساعة 19:00

لقجع: أتمنى صادقا تتويج الرجاء بلقب دوري أبطال إفريقيا هذه السنة (فيديو)

لقجع: أتمنى صادقا تتويج الرجاء بلقب دوري أبطال إفريقيا هذه السنة (فيديو)

أعرب فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن متمنياته بتتويج نادي الرجاء الرياضي بلقب دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم الحالي.

وأكد فوزي لقجع، أمس الإثنين (20 مارس)، خلال اجتماع المكتب المديري للجامعة أنه: “في يونيو من سنة 2025 غتجرى كأس العالم للأندية بـ32 فريق والفرق اللي غتشارك من إفريقيا هي اللي فازت بعصبة الأبطال فالسنوات الأربع الأخيرة، والوداد ضمنات المشاركة رسميا”

وأضاف لقجع: “كنتمنى صادقا يتوج نادي الرجاء الرياضي بلقب دوري أبطال إفريقيا هذه السنة ويتزاد مع الفرق اللي غتشارك فالمونديال رفقة الوداد، ولما لا فريق مغربي آخر يفوز باللقب السنة المقبلة وينضاف للقائمة”.

وتحدث لقجع عن أهمية التتويج بالألقاب القارية قائلا” نتمناو هاد السنة الكؤوس الإفريقية كاملة تبقى هنا فالمغرب كيفما كان الحال السنة الماضية لترسيخ الموقع الريادي للأندية المغربية على المستوى القاري”.

يشار إلى أن الأندية المغربية تحقق نتائج إيجابية هذه السنة في المسابقات الإفريقية، إذ نجح ناديي الرجاء والوداد في التأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، كما تمكن نادي الجيش الملكي من العبور لربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية قبل انتهاء دور المجموعات في المسابقتين.

الزبير سردوني