• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 27 أغسطس 2023 على الساعة 20:00

لسد الخصاص في صفوفه.. أولمبيك آسفي يتعاقد مع لاعبين في وسط الميدان والدفاع

لسد الخصاص في صفوفه.. أولمبيك آسفي يتعاقد مع لاعبين في وسط الميدان والدفاع

عزز نادي أولمبيك آسفي لكرة القدم ، مؤخرا ، صفوفه بلاعبين اثنين برسم الموسم الرياضي 2023/2024 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم .

وذكر النادي أنه تعاقد مع أسامة الحفاري، الذي يشغل وسط ميدان هجومي قادما من أولمبيك خريبكة لموسمين رياضيين ، وكذا مع اللاعب الهواري فرحاني قادما من مولودية الجزائر ، ويلعب كمدافع أيسر وذلك لموسمين رياضيين.

وينضاف اللاعبان إلى لائحة الانتدابات التي سبق أن قام بها النادي قبل انطلاق البطولة ، وضمت المهاجمين كمال القيرع وزكريا بلمعاشي، والمدافع الأيسر سهيل يشو لموسمين ، وحارس المرمى عبد الرحمان كرنان ، ووسط الميدان كرمون فرجي، والمدافع الأيمن أيمن حضري ، إلى جانب عودة الجناح الأيمن عبدول الذي كان معارا للاتحاد الإسلامي الوجدي.

وتروم هذه الانتدابات تطعيم الفريق بلاعبين متميزين ، وسد الخصاص في بعض المواقع في صفوف الفريق وذلك بسبب مغادرة عدد من اللاعبين للنادي.
ويسعى نادي حاضرة المحيط بقيادة الإطار التقني التونسي المخضرم ، منير شبلي ، إلى تحقيق نتائج أفضل خلال هذا الموسم الكروي الذي انطلق أول أمس الجمعة ، ولعب أدوار طلائعية في البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” وكأس العرش .

وكان نادي أولمبيك آسفي قد استهل مشواره في البطولة الوطنية الاحترافية بتعادل مع ضيفه حسنية أكادير بهدف لمثله (1-1) في المباراة التي جمعت بينهما أمس السبت ، بملعب المسيرة الخضراء بآسفي .