• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 10 سبتمبر 2023 على الساعة 15:30

لبت النداء.. الأندية الوطنية تتبرع بالدم من أجل إنقاذ أرواح المتضررين من زلزال الحوز

لبت النداء.. الأندية الوطنية تتبرع بالدم من أجل إنقاذ أرواح المتضررين من زلزال الحوز

قامت العديد من الأندية الممارسة بالبطولة الوطنية في قسميها الأول والثاني بالتبرع بالدماء لصالح المصابين جراء الزلزال الذي ضرب منطقة الحوز يوم الجمعة الماضي.

ولبى لاعبو فريق الرجاء الرياضي، مساء أمس السبت، النداء للتبرع بالدم من أجل إنقاذ أرواح المتضررين من الزلزال الذي ضرب المملكة المغربية، حيث التحقت جميع مكونات الفريق الأخضر بالمستشفى الجامعي محمد السادس بمدينة الدار البيضاء، من أجل المساهمة في الحملة الوطنية للتبرع بالدم.

كما انخرط فريق المغرب الفاسي في الحملة الوطنية للتبرع بالدم ، وتنقل لاعبو الماص لمركز التحاقن بالدم في المدينة، للانخراط في عملية التبرع، ودعا الفريق الفاسي جماهيره للإنخراط في عملية التبرع بالدم من أجل إنقذ العديد من الأرواح.

وساهمت مكونات نادي المولودية الوجدية في عملية التبرع بالدم، حيث تنقل مسؤولو ولاعبو الفريق الوجدي لمستشفى الفارابي من أجل الإنخراط في الحملة الوطنية.

كما نشر فريق أولمبيك خريبكة بلاغا يؤكد من خلاله قيام جميع فعاليات ومكونات النادي بالتبرع بالدم بالمستشفى الإقليمي بالمدينة، ودعا النادي جميع الفعاليات وجماهير الأولمبيك إلى الانخراط في الحملة الوطنية للتبرع بالدم لصالح ضحايا الزلزال.