• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 25 يوليو 2019 على الساعة 12:00

لا معلومات عن عدد الضحايا واستمرار محاولة انتشال “الترونزيت”.. آخر مستجدات حادث الحوز

لا معلومات عن عدد الضحايا واستمرار محاولة انتشال “الترونزيت”.. آخر مستجدات حادث الحوز

علم موقع “كيفاش” من مصدر مسؤول أن “لا معلومات دقيقة، حتى الآن، عن عدد ضحايا” الانهيارات الصخرية والسيول الجارفة، التي شهدتها منطقة إجوكاك في إقليم الحوز.

وأكد المصدر ذاته أن “الجهود مستمرة لانتشال السيارة التي تعرضت للردم وسط الأوحال في مقطع طرقي قريب من مجرى الوادي، في عمق يصل إلى 20 متر”.

وأكد علي تاني، مستشار جماعي في جماعة تيزي ن ماسة في إقليم تارودانت، أن الحادثة وقعت قرب دوار تكا ن الخير، الواقعة بين جماعة أسني وجماعة إجوكاك، بعد انهيار جزء الجبل المحاذي للطريق على سيارة من نوع (ترانزيت)، وكان عاى متنها مجموعة من الأشخاص القادمين من الدار البيضاء لقضاء عطلة العيد في تالوين”.

وأضاف المتحدث، في اتصال هاتفي مع موقع “كيفاش”، “سائق السيارة لقا الواد جاي وفاش داز من الواد طاح عليهم الجبل وردمهم، ولكن الحد الآن باقي ما كاينش شي رقم محدد على عدد الضحايا، ووزارة الصحة باقي ما وصلاتها حتى جثة”، مشيرا إلى أن عملية انتشال السيارة “متواصلة”.

وقال حفيظ نيدعلي، أحد أقارب الضحايا، في اتصال هاتفي لموقع “كيفاش”، “كاينين عيالات ورجال وولادهم فالترونزيت، من بينهم واحد عمتي وبنت خالي، ولحد الساعة باقي ما لقاوهم، وهوما راه من العصر ديال البارح وهوما حاصلين تما”.