• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
السبت 15 يونيو 2019 على الساعة 00:30

طنجة.. تفاصيل اعتداء بسلاح أبيض على سائحة ألمانية

طنجة.. تفاصيل اعتداء بسلاح أبيض على سائحة ألمانية

فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية في مدينة طنجة، اليوم الجمعة (14 يونيو)، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتوقيف شخص اعتدى جسديا بواسطة السلاح الأبيض على مواطنة ألمانية تبلغ من العمر حوالي خمسين سنة.

ماشي إرهاب

وخلافا لما تناقلته بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، فإن بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني نقل، حسب إفادات أحد الشهود في مسرح الجريمة، أن المتورط في هذا الاعتداء يشتبه في كونه على معرفة مسبقة مع الضحية.

ووفقا للمصدر ذاته فإن المعني بالأمر كان يمكث رفقة أحد معارفه مع الضحية في شقة واحدة لمدة شهر تقريبا، قبل أن يدخل معها في عراك في الشارع العام، ويحاول تجريدها من حقيبتها اليدوية، ويهاجمها بواسطة السلاح الأبيض.

البحث متواصل

وأضاف المصدر الأمني أن الأبحاث والتحريات تتواصل لتوقيف المشتبه فيه المتورط في هذه القضية، للكشف عن خلفيات ودوافع ارتكابه لهذه الجريمة، والتحقق من إفادات الشاهد حول معرفة المشتبه فيه المسبقة بالضحية وملابسات تعريضها لهذا الاعتداء الجسدي.

وأكد المصدر ذاته أنه تم فيه الاحتفاظ بالضحية تحت الحراسة الطبية بالمستشفى من أجل تلقي العلاجات الضرورية.

فيديو الضحية

وانتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهر اليوم الجمعة، تظهر فيه المواطنة الألمانية على الأرض، بعد تعرضها للاعتداء من طرف المشتبه فيه.