• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 25 يوليو 2023 على الساعة 14:30

كيحرض على الإهانة.. لاعب مصري سابق عجبو تصرف الشحات مع الشيبي (فيديو)

كيحرض على الإهانة.. لاعب مصري سابق عجبو تصرف الشحات مع الشيبي (فيديو)

أثار معتز إينو اللاعب السابق للنادي الأهلي والمنتخب المصري الجدل على برنامج رياضي بعد حديثه عن الصفعة التي وجهها الحسين الشحات لاعب الأهلي للمغربي محمد الشيبي المحترف بنادي بيراميدز.

وقال إينو بشكل مستفز وبسخرية عن تصرف الشحات “بصراحة حسين غلطان في كل حاجة لكن القلم (الصفعة) مكيفني وعجبني”، أي أنه مستمتع بالفعل الشنيع الذي قام به اللاعب المصري، وظهر إينو وهو يحرض على الإهانة بالآخرين في مشهد عنصري ليقاطعه زملاؤه في الأستوديو محاولين تدارك ماقام به زميلهم ومعبرين عن عدم رضاهم عن فعل الشحات.

ويعتبر ما قام به إينو تهييج لقادم المواعد الكروية بين المنتخبات والأندية المغربية والمصرية في مختلف الفئات، وفيه تحريض للاعبين آخرين لأخذ فعل الشحات كمثال واعتباره سلوك عادي بل ويبدو تصريح لاعب الأهلي السابق كتشجيع للحسين الشحات على ما قام به.

واعتدى الحسين الشحات على اللاعب المغربي، محمد الشيبي يوم الأحد الماضي (23 يوليوز)، إذ يوثق مقطع فيديو لحظة ظهور الشحات وهو يسب ويتوجه نحو الشيبي الذي كان يحتفل رفقة زملائه بالانتصار بثلاثية نظيفة في إحدى مباريات الدوري المصري، قبل أن يفاجئه بصفعة على وجهه ليتدخل باقي اللاعبين لفك الاشتباك.

وقررت رابطة الأندية المصرية المحترفة بالتنسيق مع إدارة لجنة المسابقات بالاتحاد الكرة المصري لكرة القدم، أمس إيقاف مهاجم الأهلي حسين الشحات مباراتين وتغريمه مبلغ 20 ألف جنيه (نحو 600 يورو) للسلوك غير الرياضي.