• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 25 ديسمبر 2017 على الساعة 16:56

كوكايين وإكستازي وسكين ومال.. تفكيك عصابة لترويج المخدرات في مراكش

كوكايين وإكستازي وسكين ومال.. تفكيك عصابة لترويج المخدرات في مراكش

تمكنت العناصر الأمنية في مراكش، أمس الأحد (24 دجنبر)، من تفكيك عصابة إجرامية تنشط في ترويج المخدرات الصلبة والأقراص المهلوسة ومخدر الشيرا.
وأوضحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية ولاية أمن مراكش، في بلاغ لها، أنه إثر الأبحاث والتحريات الميدانية بتنسيق مع النيابة العامة المختصة، تم رصد إحدى أفراد العصابة متلبسة بحيازة قطعة من مخدر الشيرا، حيث تم إخضاع مقر إقامتها للبحث والتفتيش، لتعترف بعد إجراء البحث الأولي بانتمائها إلى عصابة تنشط في ترويج المخدرات بجميع أشكالها، يتزعمها زوجها من ذوي السوابق القضائية في هذا المجال.
وأشار المصدر ذاته إلى أن عناصر الشرطة القضائية تمكنت من إيقاف الزوج بمعية ثلاث شركاء آخرين، بينهم شقيقه وفتاة، حيث أسفرت هذه العملية عن حجز 10 غرامات من مخدر الكوكايين، و689 قرصا مهلوسا من نوع إكستازي، وقطعة من مخدر الشيرا معدة للبيع، وسكين متوسط الحجم، ومبلغ مالي قدره 5200 درهم متحصل عليه من بيع المخدرات.
وتم إخضاع الموقوفين الخمسة لتدابير الحراسة النظرية قصد استكمال البحث إلى حين تقديمهم أمام أنظار العدالة، فيما سيظل البحث جاريا حول أشخاص آخرين يحتمل ضلوعهم في سياق نفس الفعل الجرمي.