• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 01 يوليو 2019 على الساعة 12:00

“كاستينغ” لاختيار مغاربة للتمثيل في أفلام إباحية.. أمن مراكش يحقق

“كاستينغ” لاختيار مغاربة للتمثيل في أفلام إباحية.. أمن مراكش يحقق

بعد تداول خبر تنظيم “كاستينغ” مفترض لاختيار ممثلات وممثلين إباحيين في أحد فنادق مدينة مراكش، باشرت السلطات المحلية في المدينة الحمراء تحقيقاتها من أجل الوصول إلى الجهة التي تقف وراء هذا الإعلان المثير وكذا المؤسسة الفندقية المرتقب أن تحتضن هذه المسابقة المفترضة.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أخيرا، خبر اعتزام شركة لإنتاج الأفلام الإباحية تنظيم مباراة لانتقاء ممثلين هواة مغاربة، ذكورا وإناثا، يؤدون أدوارا بورنوغرافية في شريط جنسي مدته 12 دقيقة و50 ثانية، وذلك في فندق محلي يدعى “النخيل”.
وأكد مسؤول في ولاية جهة مراكش-آسفي، أن سلطات المدينة الحمراء تجري تحريات، منذ حوالي أسبوع، عن طريق رجال السلطة وأعوانها والمصالح المختصة في الولاية، وهي الأبحاث التي قال إنها لم تثمر أي نتائج تذكر حتى حدود صباح أمس الأحد (30 يونيو).
وأوضح المسؤول ذاته أن هناك صعوبات عديدة تعترض تحقيقات السلطة المحلية، مستدلا على ذلك بأنه لا يوجد في المدينة أي فندق بالاسم نفسه الوارد في الإعلان، وإن كانت هناك منطقة سياحية تحمل اسم “النخيل”، وهي المنطقة التي تركزت التحريات على فنادقها، حيث تأكد للسلطات عدم احتضانها أي كاستينغ إباحي في الشهور الماضية، وعدم اعتزام أي جهة تنظيمه داخلها، خلال الفترة المشار إليها في الإعلان المثير للجدل.