• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 11 أكتوبر 2023 على الساعة 16:00

قُبيل مونديال إندونيسيا.. “الكاف” يشيد بأشبال الأطلس

قُبيل مونديال إندونيسيا.. “الكاف” يشيد بأشبال الأطلس

لعله نجاح جديد آت في الطريق، حيث يستعد أشبال الأطلس لمُشاركتهم المونديالية الثانية في بطولة كاس العالم لتحت 17 سنة المقام في إندونيسيا.
ومن المبرمج أن يحط الأشبال الرحال في إندونيسيا شهر نونبر المقبل لمواجهة البلد المضيف، بالإضافة إلى كل من الإكوادور وبنما.
وفي تقرير نشره على موقع الرسمي، أشاد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بقدرات ومهارات لاعبي المنتخب الوطني المغربي تحت 17 سنة، متوقعا بلوغه أدوارا متقدمة في البطولة بالنظر إلى أدائهم المميز في مايو شهر ماي الماضي خلال كأس الأمم الإفريقية.

واستحضر “الكاف”، مسار “اشبال الأطلس” في كأس الأمم الإفريقية 2023، التي أُقيمت في الجزائر في وقت سابق من هذا العام، حيث احتل المغرب صدارة مجموعته، التي ضمت نيجيريا وجنوب إفريقيا وزامبيا، بست نقاط، قبل أن يهزم الجزائر 3-0 في ربع النهائي ومالي في الدور نصف النهائي، غير أنه لم يحالفه الحظ في النهائي أمام السنغال.
وأبرز الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أن الناخب الوطني، سعيد شيبا، يملك سمعة مميزة كلاعب سابق للمنتخب المغربي، حيث أثبت قدرة مميزة على التعامل مع اللاعبين اليافعين، بعد أن نجح في إبعادهم عن كل الضغوطات التي رافقت مشاركتهم في كأس أمم إفريقيا تحت 17 سنة في الجزائر وتمكن من قيادة مجموعته إلى النهائي، مظهرا قدرات تكتيكية جيدة جدًا.