• المسؤول الأمني والاستخباراتي الإفريقي الوحيد في الحفل.. حموشي في ذكرى تأسيس الشرطة الإسبانية (صور)
  • مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
عاجل
الإثنين 31 يوليو 2023 على الساعة 17:48

قضية الشاب بدر.. الرابور “هابلو” ينفي علاقته بالجريمة

قضية الشاب بدر.. الرابور “هابلو” ينفي علاقته بالجريمة

نفى الرابور “هابلو” صلته بقضية الشاب بدر، الذي أثار مقتله ليلة السبت الماضي، جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتم تداول العديد من الروايات بخصوص طريقة وفاة الشاب بدر، وبينها أن رابورا قام بدهسه، ما دفع “هابلو” إلى تكذيب كل ما يروج.

هابلو ينفي

ونشر الرابور على حسابه الرسمي على إنستغرام، تدوينة عبر خاصية “ستوري” جاء فيها: “السلام عليكم هذا توضيح بشأن الواقعة لي طرات السبت بالليل ف عين الدياب. أولا أتقدم بالتعازي الحارة لأسرة الفقيد، اللهم رحمه وجعله من أهل الجنة ورزق أهله الصبر والسلوان. بزاف ديال الناس كيصحا بلهم بلي انا متورط ف هاد الجريمة، بغيتكم تعرفو بلي انا ما عندي تاشي علاقة بهادشي انا السبت بالليل كنت بايت ف داري مع وليداتي وبعييييييد كل البعد على هادشي وماعندي فيه لا ناقة لا جمل”.

وتابع: “الا كان بنادم مسمي راسو بسميتي هذا ما كيعنيش بلي انا لي درت هادشي، لي دار شي حاجة يتحمل المسؤلية ديالوحيت “لا تزر وازرة وزر أخرى”.

وعبر ذات التدوينة، وجه الرابور رسالة إلى بعض الصحافيين الذين ذكروا اسمه في القضية، يدعوهم فيها إلى التأكد من صحة الخبر أولا، بإلاضافة إلى أشخاص وصفوه بـ”القاتل” في رسائلهم.

واسترسل: “حيث كتشوهو السمعة ديال ناس آخرين لي ما دايرين والو، وبغيت نقول لهادوك لي كيصيفطو ليا مساجات وكيقولو عليا “قتال” الله يسمح ليكم الله سبحانه وتعالى كيقول “عسى ان تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين.

توقيف المشتبه فيه

أوقفت عناصر الأمن بمدينة العيون شخصا، للاشتباه في كونه المتورط الرئيسي في التسبب في وفاة أحد الأشخاص بعد صدمه بشكل عمدي بواسطة سيارة بمرآب مطعم للوجبات السريعة بمدينة الدار البيضاء.

وشاركت في عملية التوقيف الشرطة القضائية بالدار البيضاء والعيون ومصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.