• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 11 ديسمبر 2023 على الساعة 16:00

قضية اعتداء الشحات على الشيبي.. آخر التطورات

قضية اعتداء الشحات على الشيبي.. آخر التطورات

تطورات جديدة عرفتها قضية اعتداء الدولي المصري حسين الشحات، لاعب الأهلي، على الدولي المغربي محمد الشيبي، لاعب بيراميدز، عقب اللقاء الذي جمع الفريقين شهر يوليوز الماضي في الدوري المصري.

وقرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم إحالة مذكرة النادي الأهلي ضد لجوء نادي بيراميدز ولاعبه المغربي محمد الشيبي إلى القضاء المدني في أزمة حسين الشحات لاعب الأهلي، إلى الشؤون القانونية.

وذكر المركز الإعلامي للاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الاثنين (11 دجنبر)، أنه تم إحالة المذكرة إلى الشؤون القانونية للدراسة وتقديم تقرير لإبداء الرأي القانوني طبقا للائحتي الاتحاد المصري والاتحاد الدولي لكرة القدم.

وكان الحسين الشحات اعتدى على اللاعب المغربي، محمد الشيبي، إذ يوثق مقطع فيديو لحظة ظهور الشحات وهو يسب ويتوجه نحو الشيبي الذي كان يحتفل رفقة زملائه بالانتصار بثلاثية نظيفة في المباراة المذكورة أعلاه، قبل أن يفاجئه بصفعة على وجهه ليتدخل باقي اللاعبين لفك الاشتباك.

وخضع الشحات، يوم الاثنين الماضي (4 دجنبر)، لتحقيقات قضائية في النيابة العامة المصرية، بعد تقدم الشيبي بدعوى قضائية ضده،بسبب واقعة الاعتداء.

وأكد الشحات، وفق وسائل إعلام مصرية، أن “ما صدر منه غير مقصود وما هي إلا عصبية ملاعب فقط، وتم الصلح بين الطرفين وقتها، ولميصدر أي أزمة من وقت الواقعة، بدليل المصافحة بعد اللقاء“.

وحسب المصادر ذاتها فإنه تم إصدار قرار بإخلاء سبيل الشحات بكفالة قدرها 10 آلاف جنيه، إلى حين تحديد موعد جديد لاستدعائه.