• المسؤول الأمني والاستخباراتي الإفريقي الوحيد في الحفل.. حموشي في ذكرى تأسيس الشرطة الإسبانية (صور)
  • مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
عاجل
الأحد 08 مارس 2020 على الساعة 23:59

قبل نصف النهائي.. توقيف الحداد مؤقتا وتحقيق بسبب شجار مع جماهير مازيمبي

قبل نصف النهائي.. توقيف الحداد مؤقتا وتحقيق بسبب شجار مع جماهير مازيمبي

قررت لجنة الانضباط في الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم “الكاف”، اليوم الأحد (8 مارس)، إيقاف إلياس الحداد لاعب الرجاء البيضاوي، مؤقتا وفتح تحقيق،  في واقعة مواجهة لاعبي الرجاء وجماهير مازيمبي،  قبل مباراة الفريقين في إياب دور الثمانية لدوري الأبطال أمس السبت (7 مارس)، في ملعب لوموباتشي.

ونشر الكاف بيانا على موقعه الرسمي، أكد فيه أن لجنة الانضباط التابعة له اجتمعت اليوم في العاصمة المصرية القاهرة لمناقشة واقعة مواجهة بعض لاعبي الرجاء وجماهير مازيمبي في الكونجو الديمقراطية قبل انطلاق المباراة التي أقيمت أمس في لوبومباشي بالقرب من نفق الملعب”.

وحسب البيان المذكور فقد قرر الكاف “فتح تحقيق في الواقعة ومطالبة مسئولي الرجاء بإرسال تقريرهم منتصف الشهر الحالي على أقصى تقدير والمثول أمام جلسة استماع رسمية خلال الاجتماع المقبل للجنة الانضباط”.

كما أكد البيان أنه سيتم “إيقاف اللاعب رقم 15 إلياس الحداد بصورة فورية وبشكل مؤقت لحين مثوله أمام الاجتماع المقبل للجنة الانضباط لجلسة استماع رسمية”.

وجاءت قرارات الكاف بعد مشاهدة لجنة الانضباط لفيديو يوثق الحادث.

وتأهل الرجاء لمواجهة الزمالك المصري إلى المربع الذهبي بعد فوزه 2-1 على مازيمبي في مجموع نتيجة مباراتي الذهاب والعودة بدور الربع.