• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 19 يوليو 2019 على الساعة 16:00

قال إن مسؤولا أساء التصرف معه.. تسجيل صوتي لحمودان يكشف سبب تعثر انتقاله إلى الرجاء

قال إن مسؤولا أساء التصرف معه.. تسجيل صوتي لحمودان يكشف سبب تعثر انتقاله إلى الرجاء

بعد مفاوضات دامت لأكثر من شهر، كشف تسجيل صوتي للاعب فريق اتحاد طنجة، أحمد حمودان، عن سبب فشل انضمامه إلى صفوف فريق الرجاء البيضاوي.
وتقدم أحمد حمودان في تسجيل صوتي باعتذاره إلى جمهور الفريق الأخضر، مؤكدا تأسفه عن عدم إتمام صفقة انتقاله إلى صفوف النادي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قائلا: “هاد الرسالة بغيت نوجهها لجمهور الرجاء الكبير بغيت نشكركم بزاف على الاهتمام ديالكم بيا من خلال الرسائل الكثيرة اللي وصلاتني فمواقع التواصل الاجتماعي… شاءت الأقدار باش ما نكونش معاكم كنت كنتمنى وكانت عندي رغبة كبيرة نلتحق بفريق الرجا اللي كيتعتبر فريق كبير على الصعيد الإفريقي والاسم ديالو معروف على الصعيد العالمي ولكن ما كتابش”.
وعن سبب فشل الصفقة، قال حمودان إن أحد مسؤولي الرجاء أساء التصرف معه، قائلا: “مسؤول في الرجا اتصل بيا من بعد ما رجعت من السعودية على أساس باش نلتحق بالفريق رحبت بالفكرة وقلت ليه تكلم مع الناس ديال طنجة ويلا تفاهمو معاكم مرحبا أنا ما عنديش مشكل… وبقات الأمور بحال هكاك لمدة شهر وأنا كنتسنى ما جاني حتى اتصال من عند أي طرف”.
وأضاف حمودان “وملي عرف أني توصلت بعرض قطري عاد اتصل بيا وهضر بطريقة ما كتليقش بمستوى ديال مسير في فريق الرجا”.
واختتم حمودان حديثه متمنيا لفريق الرجاء البيضاوي حظا موفقا في المواسم المقبل مضيفا أنه يتمنى أيضا الالتحاق به في الفترة المقبلة.