• آدم: غادي نقدم أغنية على المغرب… ونبغي ندير ديو مع سميرة سعيد
  • وسط حضور جماهيري كبير.. نيكي ميناج تُلهب منصة السويسي (صور)
  • رامي عياش: أنا ومراتي كنحماقو على المغرب… وكنتمنى ندير أغنية بالدارجة (فيديو)
  • الستاتي: الأغنية الشعبية هي الهوية ديالنا وكاينين ناس كيغنيو حسن مني (فيديو)
  • منصة النهضة.. حضور جماهيري قياسي في حفل الدوزي ونجوى كرم
عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 على الساعة 19:30

قائد أمن ممتاز في “نحن هنا”: الأبواب المفتوحة عرس سنوي للأمن الوطني (فيديو)

قائد أمن ممتاز في “نحن هنا”: الأبواب المفتوحة عرس سنوي للأمن الوطني (فيديو)

اعتبرت لبنى دايداي، قائد أمن ممتاز بقسم المرور والسلامة الطرقية، أنه “بالنسبة لجميع عناصر وموظفي الأمن الوطني المناسبة ديال الأبواب المفتوحة أصبحت عرس سنوي”.

وخلال حلولها ضيفة على برنامج “نحن هنا” لإذاعة “ميد راديو”، اليوم الاثنين (20 ماي)، في حلقة خاصة من أكادير بمناسبة الدورة الخامسة لـ”الأبواب المفتوحة للأمن الوطني”، أبرزت المسؤولة الأمنية، أن الصورة النمطية لدى المواطنين للشرطي “البعبع” تغيرت بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة حيث يجمع المواطنون اليوم على أن وجود الشرطي هو مدعاة للإحساس بالأمان.
وأكدت العميد الممتاز، على أن “حدث الأبواب المفتوحة مناسبة لنا جميعا باش نفتحو الأبواب ديالنا ونستقبلو المواطن ونشرحو ليه أن صورة الشرطي الآن ليست هي صورة الشرطي الأمس”.
وتابعت المتحدثة ذاتها: “من منطلق العمل ديالي في مجال المراقبة الطرقية وبحكم أنني دوزت 14 سنة في فرقة المرور في ولاية أمن الرباط وهي 14 سنة من المهام الميدانية كان فيها قرب وتواصل مع المواطن صورة الشرطي تغيرت”.
وأوضحت المسؤولة الأمنية، أن “ما نلمسه في خطاب المواطنين عندما يقومون بزيارة أروقة مختلف التخصصات الشرطية التي يتم عرضها تبدلات الصورة ديال الشرطي البعبع اللي كنا كنخلعو بيه وليداتنا تبدلات الصورة ديال عنداك الشرطي اليوم ولينا كنقولو الحمد الله كاين الشرطي”، مؤكدة أن “وجود الشرطي اليوم هو مدعاة للإحساس بالأمان”.