• المسؤول الأمني والاستخباراتي الإفريقي الوحيد في الحفل.. حموشي في ذكرى تأسيس الشرطة الإسبانية (صور)
  • مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
عاجل
الجمعة 04 أغسطس 2023 على الساعة 13:49

في انتظار تأهيل اللاعبين الجدد.. نادي الرجاء يعلن عن إنهاء جميع ملفات المنع من التعاقدات

في انتظار تأهيل اللاعبين الجدد.. نادي الرجاء يعلن عن إنهاء جميع ملفات المنع من التعاقدات

تمكن المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي من إنهاء جميع الملفات المتعلقة بالمنع من التعاقدات خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وأكد الفريق الأخضر أنه “دائما وفي نفس نهج وسياسة المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي الهادفة لرفع المنع عن التعاقدات التي تم القيام بها مؤخرا، وهو المنع الناجم عن نزاعات سابقة مقدرة بحوالي المليار والنصف سنتيم، باحتساب الفوائد. فإننا نخبر الجماهير الرجاوية والرأي العام الرياضي، أن المكتب المديري توفق أخيرا في إيجاد حل لجميع الملفات المتعلقة بالمنع وبشكل عام.”

وأضاف نادي الرجاء الرياضي في بلاغ له “يباشر حاليا المكتب المديري بعض الترتيبات الإدارية مع الفيفا والعصبة الاحترافية، من أجل تأهيل جميع اللاعبين المتعاقد معهم لوضعهم رهن إشارة مدرب الفريق بحول الله، والاستفادة في قادم مباريات البطولة العربية المنظمة بالمملكة العربية السعودية حاليا.”

ويسعى بذلك نادي الرجاء الرياضي للإستفادة من جميع لاعبيه المنتدبين في اللقاء القادم أمام النصر السعودي بكأس الملك سلمان للأندية الأبطال، ويتعلق الأمر بكل من عبد الله خفيفي ويوسف بلعمري والجنوب إفريقي هاشم دومينيغو وآدم النفاتي.

وفكت إدارة النسور النزاعات مع العديد من اللاعبين يتقدمهم سيف الدين العلمي، والمدافع الليبي سند الورفلي، والمهاجم الكونغولي كاديما كابانغو والفريق الإيفواري سانت بيدرو.