• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 09 يوليو 2023 على الساعة 14:30

فشل انتقال زياش للدوري السعودي.. واش الإصابة هي السبب؟

فشل انتقال زياش للدوري السعودي.. واش الإصابة هي السبب؟

توقفت صفقة انتقال حكيم زياش لنادي النصر السعودي في ظروف غامضة، والأخبار كانت متضاربة حول سبب فشل الصفقة. كيفاش؟

ذكرت تقارير إعلامية سعودية، أن السبب الرئيسي وراء فشل انتقال اللاعب المغربي حكيم زياش، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي إلى صفوف النصر السعودي يعود إلى رغبة زياش في الخضوع إلى الفحوصات الطبية في المغرب بدل إسبانيا.

وأكد الصحفي السعودي فلاح القحطاني، في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي في موقع “تويتر” أن الحديث أصبح كثيرا عن مفاوضة ‎النصر لحكيم زياش، والكثير ألمح أن عدم إتمام التعاقد بسبب عدم تجاوزه الفحص الطبي.

 

وواصل القحطاني حديثه مؤكدا أن اللاعب لم يجري فحصا طبيا أساساً، لأن ‎النصر طالبه بالحضور إلى مدريد لإجراء فحص هناك بحضور طبيب النادي، ورفض اللاعب وأصرّ أن يكون الفحص في المغرب ومن هنا أُغلق الموضوع.

هذا وكانت العديد من وسائل الإعلام قد ذكرت في وقت سابق أن السبب وراء فشل انتقال زياش إلى النصر يرجع لمعاناته من مشكل على مستوى الركبة، لكن النجم المغربي نفى ذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وبعد فشل صفقة انتقال زياش للدوري السعودي، ربطت العديد من المصادر الإعلامية الدولي المغربي بفريق روما الإيطالي، مؤكدة أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو سيلعب دورا مهما في إقناعه بالقدوم لنادي العاصمة الإيطالي.