• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 06 ديسمبر 2023 على الساعة 17:00

فريق زياش ضد فريق جمالي.. الماتش بسال

فريق زياش ضد فريق جمالي.. الماتش بسال

أخذ خلاف الفنانة فاتي جمالي والدولي المغربي حكيم زياش، منحنى تمييعي، بعد أن استغله البعض لإقحام نفسه فيه بغرض إثارة الجدل، و”الركوب على الأمواج”.

وظهر بعد الخلاف فريقان، الأول يدعم زياش والثاني يدعم جمالي، وكلاهما جعلا من منصات السوشيل ميديا حلبة مصارعة، لتبادل الاتهامات وأحيانا الشتائم، وإطلاق الأحكام.

واعتبر فريق، أن تصرف زياش غير مقبول إذ لم يكن عليه شتم جمالي وإهانتها، في حين أن الآخر غير المصدق لرواية الفنانة المغربية، أبرز دعمه للدولي المغربي.

والمثير للـ”اشمئزاز” هو كيف تحول الموضوع من مجرد موجة ضحك وسخرية، إلى ميوعة وابتذال، بسبب أشخاص لم يجدو طريقة للتعليق سوى من خلال الطعن في أعراض الآخرين والتشكيك في أخلاقهم.

ومن التعليقات المثيرة للجدل حول الخلاف القائم بين جمالي وزياش، تعليق خبير المكياج جواد قنانة، الذي خلال دفاعه عن هذه الأخيرة طعن في شرف العديد من النساء.

وقال قنانة في فيديوهات على حسابه الرسمي على إنستغرام، عبر خاصية “ستوري”: خاصكم غي امتى يطيح بنادم ويدير غلط صغير… علاش بالضرورة كديرو قيمة للإنسان اللي عندو الفلوس والإنسان اللي لاباس عليه… المخيرة فيكم كظل تصيفط للعابة… وتصيفط تصاورها عريانة وجيتو هي مسكينة درتو ليها هاد الحالة”.

ودخلت الفنانة هاجر عدنان على الخط كذلك، ونشرت تدوينة استنكرت فيها الهجوم على زميلتها فاتي جمالي، وانتقدت من خلالها تصرف حكيم زياش.

وفي المقابل هاجم الشيخ المثير للجدل رضوان بن عبد السلام، جمالي في تدوينة له ووجه لها انتقادات لاذعة، وكتب: “فاشلة فالتمثيل والغنا وعرض الأزياء والإعلام وفكولشي، مشات تتعنب على زياش وقمعها خارجة كتقول عليه متكبر وفرحانة أنها جاوباتو بالسبان”.

وأضاف: ” نتي يا المسطية ما عارفاشي أن زياش كيضحك مع ماماه فقط، اش وصلك عندو وشنو باغية منو اذا بغيتي تتعنب سیر قصد نیمار”.

جمالي تعتذر

وساعات بعد الضجة التي أثارتها الفيديوهات التي روت من خلالها، تفاصيل الخلاف بينها وبين زياش، قدمت جمالي اعتذارها لجمهورها.

وعبرت الفنانة عن أسفها الشديد وندمها بعد نشر الفيديوهات، مؤكدة على أنها قامت بذلك في لحظة غضب.

زياش يرد

رد الدولي المغربي حكيم زياش على اتهام الفنانة فاتي جمالي له بالتكبر، خلال لقائهما بالصدفة في إحدى الفنادق المصنفة في دبي.

واختار زياش الرد على جمالي بطريقة غير مباشرة، إذ نشر على حسابه الرسمي على إنستغرام، فيديو لشخصية أمريكية شهيرة، تبدي موقفها من الأشخاص الذين يطلقون أحكاما عليها.

وما استنتجه نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، هو أن زياش مرر رسائل غير مباشرة لجمالي، مفادها بأنه غي مبالي برأيها فيه، وبأنه لا يمكن كسره أو تحطيمه بسبب ذلك.

وفي ختام الفيديو وجهت الشخصية الأمريكية نصيحة للشباب تدعوهم فيها إلى عدم الاكتراث لرأي الغير فيهم.

وكانت جمالي قد كشفت أنها التقت زياش بالصدفة في إحدى المولات في الإمارات لتتفاجأ فيما بعد بتصرفه بتكبر معها حيث رفض التحدث معها، كما قام بشتمها.

السمات ذات صلة