• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
السبت 15 يونيو 2019 على الساعة 23:59

فجر ل”كيفاش”: الأغنية كانت غير ديديكاس لواحد المغني من عائلة درار (فيديوهات)

فجر ل”كيفاش”: الأغنية كانت غير ديديكاس لواحد المغني من عائلة درار (فيديوهات)

أوضح لاعب وسط ميدان المنتخب المغربي فيصل فجر حقيقة “ستوري” على إنستغرام، والتي تم ربطها باستفزاز اللاعب عبد الرزاق حمد الله، مؤكدا أن الفيديو مجرد إهداء لصاحب الأغنية.

وقال قائد فريق كون الفرنسي، في اتصال هاتفي مع موقع “كيفاش”: “هاداك كان غير ديديكاس لمول الأغنية اللي هو من عائلة درار”، مضيفا: “مول الأغنية هو “سي أش كا” وهو من عائلة نبيل درار ودرنا ليه ديديكاس لأغنية ديالو لا أقل ولا أكثر”.

وعن توجيه رسالة إلى حمد الله بعد مغادرته المعسكر التدريبي، علق فجر قائلا: “الأغنية ما كانت موجهة لحتى شي واحد، حيت بالنسبة لينا حتى لاعب ما حسن من الآخر، وديما كنحاولو ندمجو أي واحد جديد فالمجموعة بالطريقة اللائقة”.

وخلق فيديو فيصل فجر ونبيل درار جدلا واسعا، خاصة أن فجر نشره بعد أقل من 24 ساعة من واقعة مغادرة عبد الرزاق حمد الله لمعسكر “الأسود”، قبل أسبوع عن بداية بطولة الأمم الإفريقية المقبلة والمقامة في مصر.

ومن جهة أخرى، نشر الفنان الشاب “سي أش كا” مقاطع فيديو، على حسابه على إنستغرام، يوضح فيها حقيقة فيديو فيصل فجر، مؤكدا أنه هو من طلب من درار وفجر دعمه نشر أغنيته، وأنه أرسل لهما الرابط مطالبا ب”ديديكاس” من داخل المعسكر.