• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 18 مارس 2024 على الساعة 10:52

فاجعة أزيلال.. بنموسى ينعى الأساتذة ضحايا حادثة السير المميتة

فاجعة أزيلال.. بنموسى ينعى الأساتذة ضحايا حادثة السير المميتة

نعت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، ضحايا حادثة انقلاب سيارة للنقل المزدوج، أمس الأحد (17 مارس)، بإقليم أزيلال، كان على متنها أساتذة.

ونقلت الصفحة الرسمية للوزارة على موقع التواصل الإجتماعي “فايس بوك”، تعزية شكيب بنموسى، وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، مبرزة أنه “على إثر الحادث المروري الأليم، الذي أودى بحياة عدد من أطر هيئة التدريس، رحمهم الله، الذين كانوا يشتغلون قيد حياتهم بإقليم أزيلال، كما خلف عددا من الإصابات لدى بعض الأساتذة، يتقدم شكيب بنموسى، وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، إلى أسر الأساتذة المتوفين بخالص العزاء وأصدق مشاعر المواساة، سائلا الله عز وجل أن يتغمد الفقيدين بواسع رحمته وعظيم غفرانه، كما يرجو الشفاء العاجل للمصابين والجرحى.
هذا ولقي 9 أشخاص مصرعهم، وأصيب 8 آخرون في حادثة سير وقعت، أمس الأحد (17 مارس)، على الطريق الجهوية رقم 302 على مستوى دوار “إمنتلات” بالجماعة الترابية أيت بوولي، حسبما أفادت السلطات المحلية لإقليم أزيلال.
ويتعلق الأمر، حسب المعلومات الأولية، بانقلاب سيارة للنقل المزدوج بعد هبوطها، بشكل عرضي، في أحد المنحدرات لعدم التثبيت الجيد لنظام حصر المركبة.