• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
السبت 02 أكتوبر 2021 على الساعة 19:14

على لسان مصدر من “جامعة الكرة”.. حقيقة عودة الجماهير إلى الملاعب

على لسان مصدر من “جامعة الكرة”.. حقيقة عودة الجماهير إلى الملاعب Le Wydad de Casablanca (WAC), s’impose à domicile face à l'AS FAR (1-0) et se met à la tête du classement de Botola Pro D1 de football, au terme d'un match comptant pour la mise à jour de la septième journée, disputé au complexe sportif Mohammed V à Casablanca.15122019-Casablanca

نفى مصدر من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لموقع “كيفاش”، ما راج، مساء اليوم السبت (2 أكتوبر)، حول السماح بعودة الجماهير إلى الملاعب.

أكد المصدر ذاته أن ما تم ترويجه “لا أساس له من الصحة”، موضحا أن قرار السماح بعودة الجماهير إلى الملاعب “لازال قيد التدارس في أروقة الجامعة”.

وأفاد مصدر “كيفاش” أنه في حال صدر قرار في هذا الشأن، فالجامعة “ستنشر، على موقعها الريمي، جميع التفاصيل المتعلقة بعودة الجماهير إلى الملاعب”.

وفي ما يتعلق بطرح جامعة الكرة تذاكر مباراة المنتخب الوطني وغينيا بيساو، المقررة يوم الأربعاء المقبل، بملعب الأمير مولاي عبدالله بالرباط، نفى المصدر ذاته “نفيا قاطع” وجود أي تذكرة للمقابلة المذكورة، مشيرا إلى أن الجامعة قامت “بإنشاء موقع تجريبي يخص تذاكر المباريات”.