• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 11 مارس 2024 على الساعة 16:30

علاش اختار يسار؟ وكيفاش جاه تفاعل الجمهور؟. الروخ يكشف كواليس مسلسل “جنين”

علاش اختار يسار؟ وكيفاش جاه تفاعل الجمهور؟. الروخ يكشف كواليس مسلسل “جنين”

مريم ابيه (صحافية متدربة)

بعد عرض الحلقات الأولى من مسلسل “جنين”، لمخرجه إدريس الروخ، على القناة الأولى، حقق العمل نجاحًا ملحوظًا، حيث تربع على عرش “الطوندونس” على منصة يوتيوب.
وحققت الحلقة الرابعة من مسلسل “جنين”، نسبة مشاهدة تجاوزت 592 ألف مشاهد في أقل من 4 أيام.

وفي تعليقه على النجاح الملحوظ للمسلسل، قال المخرج إدريس الروخ في اتصال هاتفي مع موقع “كيفاش”، إن “تفاعل الجمهور تجاه الحلقات الأولى للمسلسل، سواء على منصات التواصل الاجتماعي أو خلال المحادثات الشخصية أو في الحياة اليومية، كان إيجابيا”، مشيرا إلى أن هذا “التفاعل يعكس شعبية العمل، وأن كل نجاح يعزز من مسؤوليته تجاه الجمهور المغربي في المشاريع القادمة”.

وفي رده على سؤال حول مشاركة الفنان الكوميدي “يسار” في دور درامي، أكد الروخ على “موهبة يسار” ورغبته القوية في استكشاف عوالم فنية جديدة بكل جرأة، مشيدا “بحنكته واستعراضه للدور بطريقة مميزة”.
وأكد الروخ أن “اختياره يسار لهذا الدور كان موفقًا تمامًا، حيث أظهر قوة فعلية واقتدارًا في تجسيد الشخصية”.

وأوضح الروخ أن “جميع المسلسلات التي قدمها سابقاً تتميز بمؤشر حقيقي للتفاعل، حيث تركز على قضايا مغربية تلامس الجانب الإنساني الذي يثير اهتمام الشخصيات، وفيما يتعلق بالجانب التقني، تسعى هذه المسلسلات إلى استحضار الأصالة في التعبير عن المشاعر”، مشيرا إلى أن “العمل الحالي يختلف في محتواه، وتتضمن قصته العديد من الأسرار والانفعالات والمشاعر، وهو ما يميزه بشكل خاص”.

وشدد مخرج مسلسل “جنين”، على أن “ما يجعل هذا المسلسل مميزًا هو تركيزه على مجموعة من الأشخاص الذين يحملون أسرارًا ويسعون لاكتشاف الحقيقة، مما يمثل الزلزال الحقيقي الذي سيؤثر على حياة هذه الشخصيات”.

يشار إلى أن المسلسل يتناول قضية نفسية اجتماعية تتعلق بالأبناء المتخلى عنهم، الذي يجسد شخصيته “يسار”، كأول عمل درامي يقدمه في مسيرته، ويكشف واقع سوق “لافيراي” حيث يعكس التنافس والصراع بين العمال في سبيل السيطرة على هذا السوق.

السمات ذات صلة