• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 18 فبراير 2022 على الساعة 18:30

ظهور معطيات جديدة.. قاتل خولة يمثل أمام القضاء الإسباني

ظهور معطيات جديدة.. قاتل خولة يمثل أمام القضاء الإسباني

تم تقديم الشاب المتورط في جريمة قتل القاصر خولة، الفتاة الإسبانية ذات الأصول المغربية، صباح اليوم الجمعة (18 فبراير)، أمام القضاء، في منطقة ألكالا لاريال في مدينة خايين الإسبانية.

وحسب قناة “كنال سور” الإسبانية، فقد وصل الشاب البالغ من العمر 22 عاما والذي اعترف بقتل خولة صاحبة ال14 ربيعا إلى المحكمة للإدلاء بأقواله، ونُقل المعتقل من قيادة الحرس المدني في خايين إلى محكمة ألكالا، حيث وصل على الساعة 9:30 صباحا في سيارة مموهة تابعة للمعهد المسلح، وتم إدخاله مغطى الرأس بالمبنى القضائي، تخوفا من وجود محتجين أمام المحكمة، الذين طالبوا بتحقيق العدالة في الملف.

وكشف موقع “لا نويسيا ديجيتال” الإسباني أن القاتل المدعو نزارين اعترف بجريمته، كما رفض الكشف العديد من التفاصيل حيث تعامل مع المحققين بعجرفة كبيرة، وكانت أغلب ردوده “لا تعليق”، على مجموعة من الأسئلة المهمة.

وأضاف المصدر ذاته أن صديقة المعتقل أكدت أن الأخير أخبرها بأنه كان يرغب في ممارسة الجنس مع الضحية، قبل أن يقوم بقتلها خنقا.

ومن جهة أخرى، أوضحت التحقيقات أن خولة لم تكن على علاقة بالشاب المذكور، وأنها ذهبت إلى منزل صديقتها قصد الدراسة، قبل أن تلتقي نزارين عند صديقتها، وتذهب رفقته إلى محيط كنيسة حيث تم قتلها، وبعد ذلك قام القاتل بالاتصال بالحرس المدني وإخبارهم بالجريمة.

ولازالت أسباب القتل مجهولة، ما دام القاتل يرفض كشف تفاصيل أخرى، في حين تؤكد أسرة خولة أن ابنتهم كانت متفوقة في دراستها وتحصل على علامات جيدة، ولم يسبق لها التأخر عن المنزل، أو ممارسة أي سلوك غير مرغوب فيه.