• بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
  • أسماء لمنور: بغيت ولدي يكون محترم مللي يكبر… وكنحس براسي مقصرة معاه
  • سعد لمجرد: غادي ندير أغنية راب… ومازال غيثة ما حاملاش دعيو معانا
عاجل
السبت 18 فبراير 2023 على الساعة 20:00

طرح تذاكر مواجهة المغرب وبيرو.. تفاصيل الأسعار

طرح تذاكر مواجهة المغرب وبيرو.. تفاصيل الأسعار

أعلنت شركة “ماك سبور” الفرنسية، المكلفة بتنظيم مواجهة المنتخب المغربي أمام نظيره منتخب بيرو، والمقررة في 28 مارس المقبل بملعب ميتروبوليتانو، معقل أتلتيكو مدريد الإسباني، عن إطلاق عملية بيع التذاكر بدايةً من اليوم السبت (18 فيراير).

وذكر موقع “winwin” أن أسعار تذاكر المواجهة بين المغرب وبيرو، تتراوح ما بين 28 يورو و80 يورو.

وأشار المصدر ذاته إلى أن الشركة المنظمة قَسّمت تذاكر مدرجات ملعب ميتروبوليتانو إلى أربعة مستويات، تبدأ من 28 يورو، و35 يورو و60 يورو ثم 80 يورو، حسب نوعية المدرجات.

ونقل الموقع المذكور عن مصدر خاص من داخل الشركة الفرنسية المنظمة، أن ثمن التذاكر تم تحديده بالتنسيق مع رابطة الدوري الإسباني “لا ليغا” بما يتناسب مع الأسعار المعمول بها في إسبانيا والمباريات الدولية التي تُقام على ملاعبها.

وأوضح المتحدث أن طرح التذاكر بصورة مبكرة قبل أكثر من شهر على موعد المباراة، جاء بغرض منح الجماهير الوقت الكافي لاقتناء التذاكر دون وقوع مشاكل.

ورفعت الشركة الفرنسية عدد التذاكر التي يمكن لشخص واحد اقتناءها عبر المنصة الإلكترونية المخصصة لهذا الغرض، من 4 تذاكر إلى 12 تذكرة، رغبةً منها في ضمان حضور أكبر عدد من الجماهير، على أن يسمح لمن يشتري 4 تذاكر فما فوق، بركن سيارته بالموقف مجانًا، وهي الخدمة التي ستحظى بها الجماهير من خلال ربط تذاكرها بموقف السيارات من جانب النظام تلقائيًّا، قبل أسبوع من المباراة.

يشار إلى أن المنتخب المغربي واجه بيرو مرة واحدة كانت ضمن منافسات مونديال المكسيك 1970، لحساب دور المجموعات، وانهزم فيها بنتيجة 0-3، فيما تُعَدّ المواجهة المرتقبة هي أول لقاءات أسود الأطلس بعد إنجازهم التاريخي في مونديال قطر 2022، باحتلالهم المركز الرابع، كأول أول منتخب عربي أو أفريقي يبلغ المربع الذهبي لكأس العالم.