• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 08 أغسطس 2023 على الساعة 17:00

صحيفة سعودية تكشف عن سيناريو الأزمة.. شنو سبب استبعاد حمد الله عن مباراة الهلال؟

صحيفة سعودية تكشف عن سيناريو الأزمة.. شنو سبب استبعاد حمد الله عن مباراة الهلال؟

كشفت صحيفة “المدينة” السعودية عن سيناريو الأزمة بين المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله والمدرب البرتغالي نونو سانتو قبل مباراة الهلال يوم السبت الماضي.

وأكدت الصحيفة أن عبد الرزاق حمد الله كان يعاني من إصابة خفيفة بعد مباراة الشرطة العراقي في آخر مباريات دور المجموعات من كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، واعتذر للمدرب عن خوض أول تدريب بعد المباراة والخاص بالاستعداد لمواجهة الهلال.

وأضافت أن حمد الله كان قد شفي من إصابته بشكل كامل بعد ذلك، وعد ليستعد رفقة باقي المجموعة لخوض الكلاسيكو أمام الهلال ليتفاجئ باستبعاده من لائحة المواجهة، في إشارة إلى أن حمد الله لم يرفض المشاركة في المباراة.

وووقع سانتو بين النقيضين، عندما قال في المؤتمر الصحفي قبل الكلاسيكو إن حمدالله يعاني من الإصابة، وبعد الخسارة من الهلال وجه الأنظار إلى وجود أزمة مع حمدالله، الذي وحسب قول المدرب قد رفض المشاركة مع الفريق.

وكشفت الصحيفة عن استقرار إدارة الاتحاد والمدرب نونو سانتو على انتقال المهاجم عبدالرزاق حمدالله خلال الانتقالات الصيفية الحالية، على أن يتم التعاقد مع مدافع أجنبي لتدعيم الفريق، وسيتم قيد المدافع على حساب حمدالله في قائمة أجانب الفريق.