• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 29 مارس 2022 على الساعة 13:00

شهب وألعاب نارية في محيط إقامة المنتخب الكونغولي.. مصدر من الفندق يوضح ل”كيفاش” ما جرى (فيديو)

شهب وألعاب نارية في محيط إقامة المنتخب الكونغولي.. مصدر من الفندق يوضح ل”كيفاش” ما جرى (فيديو)

كشف مصدر من فندق إقامة بعثة منتخب الكونغو الديمقراطية في الدارالبيضاء، أن الضوضاء التي شهدها محيط الفندق فجر اليوم الثلاثاء (29 مارس)، لم تؤثر على لاعبي منتخب “الفهود”، عكس ما روجت له بعض المواقع والصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابع المصدر في تصريحه لموقع “كيفاش” أن إدارة الفندق خصصت جناحا خاصا بالبعثة الكونغولية بعيدا عن الشارع العام، وهو ما جعلها في معزل عن الضوضاء أو أي إزعاج من ذلك النوع.

وأضاف المتحدث أن إدارة الفندق لم تتوصل، حتى صباح اليوم الثلاثاء، بأية شكاية من طرف البعثة الكونغولية، بل توصلت بشكايات من طرف أشخاص آخرين، لا علاقة لهم بالمنتخب الكونغولي، غرفهم تطل على الشارع.

وكانت مجموعة من الشباب قد نشروا مقطع فيديو، يوثق لإحداث ضجيج في محيط الفندق الواقع في شارع أنفا في الدارالبيضاء، عبر أبواق السيارات وإطلاق شهب وألعاب نارية، مبررين ذلك برد الدين للتعامل الذي تلقاه المنتخب الوطني في كينشاسا، قبل وبعد مباراة ذهاب السد المؤهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

يذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حرصت على أن يقيم المنتخب الكونغولي، في أحسن الظروف استعداد لمباراة إياب دور السد، التي ستلعب اليوم في مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.