• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 19 ديسمبر 2018 على الساعة 16:40

شك وغيرة.. تركي يقتل عروسه ليلة الزفاف!

شك وغيرة.. تركي يقتل عروسه ليلة الزفاف!

تتابع محكمة تركية أحد أغرب الملفات التي صادفتها هذه السنة، حيث يواجه شاب عشريني تهمة قتل زوجته ليلة الزفاف، بدافع الغيرة والشك بعد سنوات من الحب التي جمعتهما منذ الطفولة.
وحسب صحيفة “ذي صن” البريطانية، فإن الشاب التركي، ميتيهان يوردوغلو، البالغ من العمر 22 سنة، دخل في شجار حاد مع عروسه، جولو يوردوغلو، البالغة من العمر 21 سنة، وبعد مشاداة كلامية طويلة، أخذ العريس آلة حادة وشرع في طعن عروسه 16 طعنة أردتها قتيلة.
ونقلت الصحيفة البريطانية تصريحات الشاب وهو يحكي قصة الليلة المشؤومة، حيث قال: “ظننت أنها تخونني مع أعز أصدقائي، ودائما ما نتشاجر باستمرار، لقد كنا نعيش في منزل والدي، وأرادت أن تغادر المنزل، ولكن والدي رفض وقال لي فلتغادر أنت بدلًا منها”، مضيفا: “أخبرني صديق لي أنها كانت على علاقة غرامية بوالدي، وأثار الأمر جنوني، وكنت أنام في الشارع خارج المنزل، وحاولت الانتحار عدة مرات لكن أبي أنقذني مرة، بينما أنقذني ضابط شرطة في المرة الأخرى، وفي كل الأحوال لم يكن أمامي خيار سوى الانتحار، أو قتل جولو”.

وعن ليلة الجريمة، أكد الشاب التركي أن السبب الرئيسي في قتل حبيبته كان الشك والغيرة، مؤكدا أن عروسه نعتته بـ”الحثالة”، وقالت له “أنت لست رجلا”، إضافة إلى حركات بذيئة أشهرتها في وجهه، ما أفقده السيطرة على نفسه.