• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 18 أغسطس 2016 على الساعة 18:45

شتنبر المقبل.. التقديم الرسمي لمشروع المنطقة الصناعية الصينية في طنجة

شتنبر المقبل.. التقديم الرسمي لمشروع المنطقة الصناعية الصينية في طنجة

image

كيفاش
كشف موقع حزب الأصالة والمعاصرة إن إلياس العماري، رئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، قدم عرضا حول مختلف الإمكانيات والمؤهلات التي تتوفر عليها الجهة، والتي تجعل منها اليوم قطبا اقتصاديا مهما وذا جاذبية استثمارية عالية وطنيا ودوليا، خلال اللقاء الذي جمع العماري والوفد المرافق له برجال أعمال وممثلي شركات صينية عالمية بمقر غرفة التجارة في مدينة CHENGDU الصينية.
وعلى هامش الزيارة التي يقوم بها رئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة والوفد المرافق له إلى الصين، تمت زيارة مركب اللوجيستيك السككي الذي يربط الصين بدول المعمور، كما تمت في الإطار نفسه زيارة المركب الصناعي الفرنسي-الصيني التابع لمجموعة HAITE.
كما تدارس الجانبان مشروع اتفاقية توأمة بين جهة طنجة تطوان الحسيمة وإقليم CHENGDU، على أن يتم التوقيع عليها بشكل رسمي بين رئيسي مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة وإقليم CHENGDU خلال زيارة الوفد الصيني لطنجة في شتنبر المقبل.
وعلاقة بالزيارة المرتقبة للجانب الصيني إلى جهة طنجة تطوان الحسيمة، فإنه من المقرر أن يقدم رسميا مشروع المنطقة الصناعية لمجموعة HAITE شهر شتنبر في طنجة، بحضور أزيد من 30 رئيس شركة عالمية تعتزم الاستثمار في الجهة، وممثلين عن الحكومة الجهوية والمركزية لجمهورية الصين الشعبية.