• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 15 ديسمبر 2022 على الساعة 23:00

سايس: كاينة خيبة أمل.. ولكن ما نساوش البصمة الاسثتنائية للمنتخب الوطني!

سايس: كاينة خيبة أمل.. ولكن ما نساوش البصمة الاسثتنائية للمنتخب الوطني!

قال قائد أسود الأطلس، رومان سايس،: “إن المغرب يسعى إلى الانتصار على كرواتيا في المواجهة المقررة، زوال يوم السبت المقبل (17 دجنبر)، وذلك لاحتلال المركز الثالث في مونديال قطر 2022.

وأعرب سايس، في هذا الحوار الذي نشر اليوم الخميس (15 دجنبر) على اليومية الفرنسية (لو باريزيان) ، عن فخر المنتخب المغربي الذي بصم على “مسيرة استثنائية”، مضيفا أن “هناك حتما خيبة أمل، لكن دعونا لا ننسى أننا حققنا شيئا استثنائيا، ولا تزال هناك مباراة أخرى ونريد احتلال المركز الثالث”.

وأضاف عميد المنتخب الوطني أن “هذا الأمر سيكون رائعا”، مسجلا أن هذا الزخم يجب استخدامه في المستقبل، سواء في كأس العالم أو في مسابقات أخرى مثل الكؤوس الإفريقية، مستطردا بالقول: ” إن كل شيء ممكن في كرة القدم عندما يكون لديك عقلية صحيحة”، مشيرا إلى أن ما نريده هو إعادة الكؤوس إلى المغرب”، معربا عن شكره لكل المغاربة على دعمهم الاستثنائي.

وتابع سايس في حواره الصحافي، إن المنتخب المغربي كان “مثاليا”، مع لاعبين “قدموا كل ما لديهم وهذا ما صنع قوتنا طوال المسابقة”، ومردفا في السياق نفسه: “أنه أخبر لاعبي المنتخب بشعوره بالفخر بالمسار الكبير، وأنه فوق كل ذلك، لم تنته الرحلة، فلا تزال هناك مباراة واحدة ومركز ثالث يمكن الظفر به”.