• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 23 يناير 2019 على الساعة 12:20

ريفالدو عن إشاعة تدريبه شباب المحمدية: قلت لرئيس النادي إني غير جاهز للتدريب

ريفالدو عن إشاعة تدريبه شباب المحمدية: قلت لرئيس النادي إني غير جاهز للتدريب

لازال النجم البرازيلي ريفالدو يفسر “إشاعة” اتفاقه مبدئيا مع رئيس شباب المحمدية، هشام آيت منا، لتدريب الفريق الممارس في القسم الوطني الممتاز هواة.
وقال ريفالدو، في حوار له مع موقع “betting.betfair”، أمس الثلاثاء (22 يناير)، إن رئيس شباب المحمدية عرض عليه فعلا تدريب الفريق، خلال مشاركته في الحفل الختامي لدوري “طنجة الكبرى”، وأخبره بأنه لا يفكر حاليا في التدريب، لأنه لا يملك شهادة التدريب بعد.
وأضاف النجم البرازيلي قائلا: ”لقد قلت لرئيس النادي المغربي بأني غير جاهز للتدريب بعد، لقد كان علي أن أرفض فعلا، بعدها طلب مني أن ألتقط صورة معه، فرفع قميص النادي مكتوب عليه اسمي، أعتقد أن وضع الصورة في حساب النادي على موقع التواصل الاجتماعي هو الذي خلق نوع من  الجدل لدى وسائل الإعلام”.
وتابع حديثه قائلا: ”في الوقت الراهن أنا مركز فقط على التعلم، ودراسة مجال التدريب جيدا، ثم الحصول على شهادة التدريب، أمضي وقتا مهما في الدراسة كما أني أرغب في الاحتكاك بأبرز المدربين العالميين، بعضهم جاورتهم في الملاعب وأصبحوا مدربين عالميين، أعتقد أن الطريق مازال طويلا أمامي، ولكن يوما ما سأدخل هذا المجال وسأشرف على أحد الأندية، ما أنا متأكد منه، هو أن التدريب مختلف تماما عن اللعب”.