• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 09 مايو 2022 على الساعة 18:00

رونالدو يؤجل اعتزال كريم بنزيما.. كيفاش؟

رونالدو يؤجل اعتزال كريم بنزيما.. كيفاش؟

يقدم اللاعب الدولي الفرنسي، كريم بنزيما خلال الموسم الحالي أفضل مستوياته منذ انطلاق مسيرته الاحترافية، بعدما قاد فريقه ريال مدريد الإسباني للفوز بلقب الدوري قبل 4 جولات من نهاية السباق، إضافة للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا نهاية الشهر الحالي ضد ليفربول الإنجليزي.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، يوم أمس الأحد (8 ماي)، أن اللاعب البالغ من العمر 33 سنة، لن يعتزل كرة القدم إلا مع بلوغه سن 38 سنة، وتحقيق هدفه المنشود وهو تجاوز كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لريال مدريد في عدد الأهداف المسجلة مع الفريق الملكي.

وسجل بنزيما إلى حد الآن 322 هدفا وسيتجاوز قريبا أسطورة الميرنغي راؤول غونزاليس الذي يملك 323 هدفا، بينما يملك “الدون” في رصيده 450 هدفا، ما يجعل المهمة صعبة جدا إلا إذا واصل بنفس المستوى الذي ظهر عليه في العام الحالي خلال السنوات القادمة.

كما يسعى لاعب أولمبيك ليون سابقا، لرفع لقب كأس العالم مع منتخب فرنسا، بعدما غاب عن النسخة الماضية التي توج بها “الديوك”، بقرار تأديبي من المدير الفني ديديه ديشامب.

وأفاد نفس المصدر، بأن اللاعب سيبقى طوال السنوات القادمة نجم الفريق، وحتى قدوم زميله في المنتخب الفرنسي، كيليان مبابي من باريس سان جيرمان، لن يؤثر على مكانته في النادي.