• على “نيتفليكس”.. فيلم “مروكية حارة” لهشام العسري في الصدارة
  • لطيفة رأفت: تعرضت لضغوطات نفسية وأي واحد تجرأ أنه يمسني غادي نلجأ للقضاء
  • بعد دعوات لمقاطعة حفله في موازين.. الفنان التونسي “بلطي” ينفي دعمه للبوليساريو
  • لتحليل العلاقات بين المغرب وإسبانيا والبرتغال.. منتدى حقوق الإنسان لمهرجان كناوة وموسيقى العالم ينظم لقاءً بالصويرة
  • بإيقاعات شمالية.. بلقيس فتحي تطرح أغنية مغربية جديدة (فيديو)
عاجل
السبت 18 مايو 2024 على الساعة 20:31

رقم قياسي جديد.. 350 ألف زائر في اليوم الثاني للأبواب المفتوحة للأمن الوطني (فيديو)

رقم قياسي جديد.. 350 ألف زائر في اليوم الثاني للأبواب المفتوحة للأمن الوطني (فيديو)

حطم اليوم الثاني من الأبواب المفتوحة للأمن الوطني رقما قياسيا جديدا، حيث تم تسجيل حضور 350 ألف زائر، متجاوزا عدد الحضور في اليوم الأول بـ50 ألف زائر.
وتوافد على فضاء الأبواب المفتوحة للأمن الوطني، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم السبت (18 ماي)، عدد هائل من المواطنين الراغبين في التعرف على مختلف أسلاك ووظائف الأمن الوطني.
وخلال حلوله ضيفا على برنامج “هنا الأبواب المفتوحة.. هنا الأمن الوطني” الذي تبثه إذاعة “ميد راديو”، على هامش التغطية الخاصة لأيام الأبواب المفتوحة للأمن الوطني بمدينة أكادير، تفاعل خالد رفيق، القائد الممتاز ورئيس قاعة القيادة والتنسيق بالمديرية العامة للأمن الوطني، مع إقبال المواطنين على زيارة الأبواب المفتوحة للأمن الوطني بمدينة أكادير.
وأوضح المسؤول الأمني، أن انفتاح الشرطة على المواطنين يفسر الإقبال الكبير والأعداد الهائلة التي حجت إلى الأبواب المفتوحة للتقرب من الشرطة.

وأبرز خالد رفيق، أن “الانفتاح على المواطنين وشرح مضامين العمل ديالنا بدون أي كتمان خلا أنه يكون ولف بيننا وبين المواطنين”.
ولفت المسؤول الأمني، إلى أنه “خلال التجهيزات لمسنا أن المواطنين كانو كينتظرو بشغف الافتتاح ولو أن التاريخ كان محدد… وهذا سر الإقبال على الأبواب المفتوحة اللي مع جينا اليوم الأول مع التمنية ديال الصباح لقينا المواطنين واقفين كيتسناونا”.