• مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
عاجل
الخميس 06 يوليو 2023 على الساعة 11:39

رجع للتداريب مع أولمبيك مارسيليا.. على سلامة عز الدين أوناحي

رجع للتداريب مع أولمبيك مارسيليا.. على سلامة عز الدين أوناحي

التحق الدولي المغربي عز الدين أوناحي بتداريب فريقه أولمبيك مارسيليا الجماعية، بعد غياب طويل عن الميادين بسبب إصابته بكسر على مستوى أصبع القدم.

وكان نجم مارسيليا قد قال في تصريحات لقناة “الرياضية” مباشرة بعد مواجهة البرازيل، في مارس الماضي: “صبعي الكبير واقيلا تهرس ولكن فاش كتشوف هاد الجمهور قدامك كيشجعك كتنسى الإصابة”.

وعرفت الحصة التدريبية، التي أجراها أولمبيك مارسيليا، أول أمس الثلاثاء (4 يوليوز)، حضور الدوليين المغربيين عز الدين أوناحي وأمين حاريث، واللذين غابا عن الفريق لمدة طويلة بسبب الإصابة.

ولم يتمكن أوناحي من العودة في المباريات الأخيرة في الدوري الفرنسي، حيث قام اللاعب بتثبيت مسامير بأصبع قدمه الذي تعرض للكسر، قبل أن يخضع لجراحة جديدة ليقوم بإزالته، وهو ما أخر عودته إلى الميادين.

وقدم أوناحي مستوى كبيرا مع المنتخب الوطني المغربي الأول قبل تعرضه للإصابة، سواء في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات “مونديال” قطر الأخير أو خلال النهائيات؛ ما جعله ضمن اهتمامات العديد من الأندية، قبل أن يظفر مارسيليا بتوقيعه في المركاتو الشتوي الماضي، قادما من نادي أنجيه.

ومن جهته، غاب حاريث عن فريقه منذ شهر نونبر من سنة 2022، بعد إصابته بقطع في أربطة الركبة قبل انطلاق المونديال، فيما غاب أوناحي منذ مواجهة المنتخب الوطني أمام نظيره البرازيلي شهر مارس الماضي.