• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 03 يناير 2023 على الساعة 23:56

رئيس نادي النصر السعودي: رونالدو طلب أن يُعامل مثل زملائه… وهو أبعد من أن يكون مجرد “صفقة”

رئيس نادي النصر السعودي: رونالدو طلب أن يُعامل مثل زملائه… وهو أبعد من أن يكون مجرد “صفقة”

وصف مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر السعودي، اليوم الثلاثاء (03 يناير)، التعاقد مع النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو بأنه: “إضافة كبيرة لنادي النصر والرياضة السعودية، وليست صفقة لاعب أتى من أجل الفوز، بل هي أبعد من ذلك”.
وقال آل معمر إلى “رونالدو الأفضل في تاريخ كرة القدم فمن الطبيعي أن يكون الأعلى أجرا في العالم، وهو أمر يستحقه وقد طلب منا في المفاوضات أن يعامل كبقية زملائه”.

وكشف آل معمر خلال مؤتمر تقديم الأسطورة البرتغالي في قاعة المؤتمرات بملعب “مرسول بارك” في الرياض، أن “رونالدو طلب أن يعامل مثل زملائه”.

وسبق لرونالدو الفائز بخمس كرات ذهبية، أن لعب للعديد من الأندية الأوروبية ونال مجموعة من الألقاب الفردية والجماعية بداية مع سبورتينغ لشبونة ثم في مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس، في حين تبقى تجربته مع “العالمي” هي الأولى له خارج حدود القارة الأوروبية .

يشار إلى أن رونالدو (37 عاما) قد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد قبل مدة بعد أن لعب له لموسم ونصف في تجربة ثانية لم تكن ناجحة كفترته الأولى مع النادي الإنجليزي.
ولم يشر نادي النصر، إلى قيمة الصفقة بينما ذكرت وسائل إعلام عربية ودولية، أن رونالدو انتقل الى الدوري السعودي مقابل 200 مليون أورو في السنة ، مع تضمين الصفقات التجارية.