• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 04 يونيو 2023 على الساعة 16:02

رئيس الأهلي للناصري: البعثة المغربية ستلقى كل الاهتمام والرعاية

رئيس الأهلي للناصري: البعثة المغربية ستلقى كل الاهتمام والرعاية

أكد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، أن البعثة المغربية سوف تلقى كل الاهتمام والرعاية، في إطار العلاقات الوطيدة التي تربط بين الجماهير المصرية والمغربية.

ورحب الخطيب، في اتصال هاتفي مع سعيد الناصري رئيس نادي الوداد، بـ”شقيقه نادي الوداد في بلده الثاني”.

وأكد محمود الخطيب، حسب البلاغ الذي نشره النادي الأهلي، على أن هذا الأخير على أتم الاستعداد لتلبية كافة احتياجات بعثة الفريق الأحمر، وتوفير كافة سبل الراحة للأشقاء بالشكل الذي يجسد طبيعة العلاقة بين الناديين.

وعبر رئيس النادي الأهلي، عن متمنياته بأن تخرج المباراة بالشكل الذي يليق بعراقة الناديين الكبيرين والبلدين الشقيقين مصر والمغرب.

وفي سياق متصل، كشف النادي الأهلي في تدوينة على صفحته الرسمية على “فايس بوك”، أنه “بناء على تكليف من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، قام سمير عدلي المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم، بزيارة عبدالله حيمود لاعب فريق الوداد المغربي، الذي أجري عملية جراحية بمستشفي القوات الجوية لاستئصال الزائدة الدودية”.

وحرص سمير عدلي على نقل تحيات محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ومجلس إدارة النادي للاعب الوداد، وتمنياتهم له بالشفاء العاجل، موضحا أن رئيس النادي الأهلي وجه بضرورة توفير كافة الرعاية والاهتمام للاعب الوداد المغربي الشقيق، لحين استعادته كامل عافيته مرة أخري، متمنين له بالشفاء والعودة إلى صفوف فريقة في أسرع وقت.