• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 04 فبراير 2022 على الساعة 11:30

دورة مجلس كازا.. الوالي يطلب “تأجيل” النظر في نقطتين ضمن جدول الأعمال

دورة مجلس كازا.. الوالي يطلب “تأجيل” النظر في نقطتين ضمن جدول الأعمال

غابت نبيلة الرميلي، رئيسة المجلس الجماعي لمدينة الدار البيضاء، عن أشغال الدورة العادية لشهر فبراير 2022، والتي تنعقد، صباح اليوم الجمعة (4 فبراير)، بقاعة الاجتماعات الكبرى بمقر الولاية.

كشفت مليكة مزور، نائب رئيسة مجلس جماعة الدار البيضاء، أن الوالي طالب بتأجيل دارسة نقطتين تم إدراجهما في جدول أشغال الدورة العادية لشهر فبراير 2022.

ويتعلق الأمر، حسب ما جاء على لسان نائب الرميلي، بالنقطة السادسة عشر، المرتبطة بـ” الدراسة والتصويت على مشروع كناش التحملات المتعلق بتحديد الشروط العامة والكيفيات من أجل تثمين المجمع السكني والتجاري المسمى أحمد الصباغ”، والنقطة الثامنة عشر، المرتبطة بـ “الدراسة والتصويت على تفويت أجزاء من القطعة الأرضية الجماعية المحتضنة لبنايات الأغيار من الرسم العقاري عدد 62121/س، لفائدة مالكي هذه البنايات المتواجدة بحي الشفاء 2 بتراب مقاطعة الفداء، من أجل تسوية وضعيتها القانونية والعقارية”.

وأوضحت مليكة مزور أن الوالي برر طلب التأجيل بكون النقطتين “جاءتا خارج الآجال”.

وضمن النقاط الـ24 المدرجة في جدول أعمال الدورة، ستخصص الجلسة الأولى التي تنعقد اليوم الجمعة، للتظر في النقاط الثامنة والتاسعة والعاشرة والحادية عشرة والثانية عشرة والخامسة عشرة والثانية والعشرين ووالثالثة والعشرين والسادسة والعشرين والتاسعة والعشرين، على أن تدرج باقي النقط في الجلسة الثانية المقررة يوم الجمعة المقبل (18 فبراير).

إقرأ أيضا: عيطو عليها فالداخلية.. الرميلي تغيب عن أشغال دورة مجلس كازا (صور)