• صوّراها في الرباط.. سعد لمجرد وحاتم عمور يزيحان الستار عن أغنيتهما “محبوبي” (فيديو)
  • آية كوزمير.. بطلة مغربية في التايكواندو تتأهل إلى المرحلة النهائية من مسابقة ملكة جمال الشابات في فرنسا (صور)
  • محاكمة زيان في قضية اختلاس أموال الدعم العمومي.. تحالفات مثيرة للجدل وابتزاز للقضاء
  • جينتي دي زونا ولوس فان فان وإلفيس كريسبو.. نجوم الموسيقى اللاتينية يجتمعون في النسخة الثانية من “كازا أنفا لاتينا”
  • طلب من زياش تقبل النقد.. وليد الركراكي يشيد بروح الفريق بعد الانتصارين الأخيرين
عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 على الساعة 12:39

دارت عيادة فدارها.. اعتقال طبيبة أسنان “مزيفة” في أيت ملول

دارت عيادة فدارها.. اعتقال طبيبة أسنان “مزيفة” في أيت ملول

أوقفت عناصر الشرطة القضائية التابعة للمفوضية الجهوية للأمن بمدينة أيت ملول، يوم أمس السبت (1 يونيو)، سيدة للاشتباه في تورطها في قضية تتعلق بانتحال صفة ومزاولة مهنة ينظمها القانون في ظروف من شأنها المس بالسلامة الصحية للمواطنين.

وكشف مصدر أمني أن مصالح الأمن الوطني قد فتحت بحثا قضائيا على خلفية شكاية تقدمت بها هيئة مهنية للأطباء، تتهم المشتبه فيها بانتحال صفة طبيبة أسنان وإعداد عيادة طبية بمنزلها واستغلالها لإجراء العمليات الخاصة بعلاج وتقويم الأسنان دون التوفر على المؤهلات العلمية والتراخيص القانونية اللازمة لذلك.

وأشار المصدر ذاته إلى أن الأبحاث والتحريات المنجزة في إطار هذه القضية أسفرت عن ضبط المعنية بالأمر، البالغة من العمر 51 سنة، وهي في حالة تلبس باستقبال زبائن بمنزلها.

كما مكنت عملية التفتيش المنجزة بداخل منزلها من حجز مجموعة من المعدات الطبية وشبه الطبية التي يشتبه في استخدامها في مزاولة هذا النشاط غير المرخص.

وجرى الاحتفاظ بالمشتبه فيها تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنية بالأمر.