• زعيم “إرهابي” حليف لكابرانات الجزائر.. الجنائية الدولية تلاحق إياد أغ غالي
  • على “نيتفليكس”.. فيلم “مروكية حارة” لهشام العسري في الصدارة
  • لطيفة رأفت: تعرضت لضغوطات نفسية وأي واحد تجرأ أنه يمسني غادي نلجأ للقضاء
  • بعد دعوات لمقاطعة حفله في موازين.. الفنان التونسي “بلطي” ينفي دعمه للبوليساريو
  • لتحليل العلاقات بين المغرب وإسبانيا والبرتغال.. منتدى حقوق الإنسان لمهرجان كناوة وموسيقى العالم ينظم لقاءً بالصويرة
عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024 على الساعة 23:00

خواو بيه الكابرانات.. بن بطوش تعالج في إسبانيا وهرب ليهم بفلوس الكلينيك

خواو بيه الكابرانات.. بن بطوش تعالج في إسبانيا وهرب ليهم بفلوس الكلينيك

بعدما القضية تفضحات وبن بطوش حصل داخل يتعالج في إسبانيا بهوية مزورة في 2021 الكابرانات رجعو اللور وما خلصوش عليه فلوس الكلينيك. كيفاش؟

شنو وقع؟

كشفت صحيفة “لاراثون” الإسبانية، أن حكومة لاريوخا الإسبانية المحلية، تدرس إمكانية مقاضاة زعيم جبهة البوليساريو إبراهيم غالي للمطالبة بتحصيل الدين عن فاتورة الاستشفاء في مستشفى سان بيدرو من 18 أبريل إلى 1 يونيو من سنة 2021، والتي بلغت 45,658 أورو مقابل 44 يوما.

كيفاش وعلاش؟

وفي السياق ذاته، أكد المتحدث باسم حكومة “لا ريوخا” الإسبانية التي يتواجد المستشفى داخل نفوذها، أن “عاما ونصف مر على إصدار الفاتورة “، مشيرًا إلى أن “الإدارة السابقة لم تتخذ أي إجراء” وشدد على أن “هذا دين لنا الحق في المطالبة به، لأنه تلقى رعاية صحية لم يكن له الحق فيها وتعهد كتابيًا بدفع ثمن هذه الخدمات الطبية”.

وكلف دخول بن بطوش الأراضي الإسبانية خلسة بهوية مزورة، من أجل تلقي العلاج شهر أبريل من عام 2021، وزيرة الخارجية الإسبانية، ارانتشا غونزاليس لايا، منصبها بعد مثولها أمام القضاء للإدلاء بشهادتها كمدعى عليها، في قضية دخول “زعيم” البوليساريو إبراهيم غالي إلى إسبانيا.
هذا وكان رئيس الحكومة الإسبانية، بيدرو سانشيز، قد أعفى وزيرة الخارجية، أرانشا غونزاليس لايا، من منصبها، ليتم تعويضها بخوسي مانويل ألباريس.