• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 14 فبراير 2023 على الساعة 18:30

خدمة نقية.. اختيار مؤثرين أجنبيين سفيرين للمملكة على مواقع التواصل الاجتماعي (صور)

خدمة نقية.. اختيار مؤثرين أجنبيين سفيرين للمملكة على مواقع التواصل الاجتماعي (صور)

اختارت وزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، المؤثران الأجنبيان، المذيع الأرجنتيني الأمريكي نيكو كانتور، واليوتيوبر البريطاني “thogden »، كسفيرين للمغرب على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويأتي هذا الاختيار، بعد المجهود الذي بذله المؤثران في التسويق للمغرب كوجهة سياحية، والتعريف بثقافته عالميا، خلال مونديال قطر، وكذلك خلال كأس العالم للأندية.

وبدعوة من المكتب الوطني للسياحة، زار المؤثران المغرب، وحرصا من خلال فيديوهات وصور تقاسموها مع متابعي حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، على إبراز جمالية المملكة وكرم الضيافة وثقافتها الغنية.

ونشرت فاطمة الزهراء عمور السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني على حسابها الرسمي على إنستغرام، صورا للمؤثرين، تشكرهما في تعليقها عليها على الدور الإيجابي الذي لعباه في الترويج للسياحة في المغرب عالميا.

وكتبت عمور: « أود أن أشكر كل من nicocantor1 وthogden الذين ساهموا بدعوة من المكتب الوطني للسياحة في زيادة التعريف بالمغرب كوجهة سياحية مميزة و بثقافتنا الغنية عبر العالم »، مشيرة إلى أنه قد تم اختيارهما كسفيرين على مواقع التواصل الاجتماعي للمغرب.

تجدر الإشارة إلى أن المؤثرين زارا عددا من المناطق السياحية في المغرب، ونشرا على شبكات التواصل الاجتماعي صوراً ومقاطع فيديو، يعبران فيها عن إعجابهم بالمغرب والتقاليد المغربية.