• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 على الساعة 15:30

حيت بيعو الفرقة العجل.. إلترا اتحاد العاصمة دخلات طول وعرض فالاتحادية الجزائرية

حيت بيعو الفرقة العجل.. إلترا اتحاد العاصمة دخلات طول وعرض فالاتحادية الجزائرية

إلترا نادي اتحاد العاصمة الجزائري دخلات طول وعرض فالاتحادية الجزائرية، وما خلات فيهم غير اللي نسات.

طالبت إلتراس اتحاد العاصمة الجزائري فريقها بعدم السفر إلى المغرب لخوض مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم أمام نهضة بركان، وذلك من أجل وضع عقوبات على الاتحادية الجزائرية.

وأكدت إلتراس اتحاد العاصمة أن فريقها ضحية لقرارات ليس له دخل فيها وكان “كبش فداء”، مشددة على أن اللاعبين ذهبوا إلى الملعب وكانوا جاهزين لخوض اللقاء لذلك، حسب قولهم، يجب أن تنزل العقوبات على الاتحادية الجزائرية وليس الفريق.

وتساءلت إلترا اتحاد العاصمة عن التغيير الذي طرأ لكي يلعب الفريق مباراة الإياب، قائلة “هل تعلم أن الاتحادية طلبت من الفريق الذهاب للمغرب واللعب ضد فريق نهضة بركان علما أن الأخير سيلعب بنفس القميص الذي تم حجزه، كل هذا حتى تتفادى الاتحادية معاقبة الفريق الوطني وباقي الأندية المشاركة في إفريقيا الموسم القادم”.

وجاء في تدوينة الإلتراس “اتضح كل شيء الآن.. كنا كبش فداء بامتياز.. والآن نحذر الفريق من السفر للمغرب.. يجب أن يتم معاقبة الكرة الجزائرية برمتها.. وليس الاتحاد فقط”.

وأضافت “رفضو تأجيل نصف نهائي كأس الجمهورية بحجة أن موعد النهائي مستحيل تأجيله.. والآن بعد إقصائنا من كأس الكاف وكأس الجمهورية.. أجلو النهائي”، مشيرة إلى أن “الاتحاد راح ضحية .. نحن لم نرفض اللعب دخلنا للميدان.. وسبب عدم إجراء اللقاء لا يتحمله الفريق تتحمله الاتحادية لوحدها… رجعوها قضية الاتحاد مع الكاف رغم أن القضية هي قضية الجمارك والاتحادية”.

وختمت إلتراس اتحاد العاصمة تدوينته بالقول “العقوبات كان لازم تنزل على الاتحادية وليس الاتحاد، وبوبزاق تع قريشي طاح علينا بن مهيدي بالوطنية المزيفة ديالو.. تخلصها غالية”.