• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 06 أغسطس 2023 على الساعة 11:00

حمد الله خالق البوليميك فالسعودية.. واش قريب يمشي من الاتحاد؟

حمد الله خالق البوليميك فالسعودية.. واش قريب يمشي من الاتحاد؟

كشفت تقارير إعلامية سعودية، أن المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله يرغب في الرحيل عن صفوف نادي الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، أن عبد الرزاق حمد الله قدَّم طلبا لإدارة النادي يرغب من خلاله مغادرة الفريق في أقرب وقت، رغم أن عقده يمتد مع بطل الدوري السعودي حتى سنة 2025.

وأضافت الصحيفة أن الهداف المغربي كان قادرا على المشاركة في مواجهة الهلال ضمن منافسات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، رغم معاناته من إصابة خفيفة خلال تدريبات الفريق، لكنه تمكن من تجاوزها في الأيام الأخيرة.

وخرج مدرب فريق الاتحاد نونو سانتو بتصريح في الندوة الصحفية التي جرت بعد نهاية مباراة الهلال والاتحاد والتي عرفت هزيمة هذا الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدف، ردا منه على سؤال أحد الصحفيين حول وضع حمد الله “قرار استبعاده أمر داخلي حتى نجتمع معه ونعرف ما إذا كا دن يريد البقاء أو الرحيل، ولم يتم استبعاده للإصابة، سيبقى في الاتحاد من يريد البقاء”.

وتواجد عبد الرزاق حمد الله بمدرجات ملعب الطائف برفقة عمر هوساوي، و طارق حامد و البرازيلي فابينيو القادم من فريق ليفربول.

وقضى حمد الله مع الاتحاد موسمين ونصف بعدما انتقل إلى الفريق في يناير من سنة 2021، وكان له الدور الكبير في تتويج النادي بدوري “روشن” وكأس السوبر السعودي.