• إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
  • أسماء لمنور: بغيت ولدي يكون محترم مللي يكبر… وكنحس براسي مقصرة معاه
  • سعد لمجرد: غادي ندير أغنية راب… ومازال غيثة ما حاملاش دعيو معانا
  • بسبب تعليق الرحلات الجوية.. سعد لمجرد يعلن تأجيل حفله في مصر
  • لأول مرة في تاريخه.. 4 أعمال كوميدية مرشحة للفوز بجوائز في مهرجان مكناس للدراما التلفزية
عاجل
الأربعاء 08 يونيو 2016 على الساعة 22:22

حليمة العسالي: تخلصت من الحشرات المضرة التي عاشت تحت كَنَفْي عدة سنين!!

حليمة العسالي: تخلصت من الحشرات المضرة التي عاشت تحت كَنَفْي عدة سنين!!

image

أمين السالمي (الرباط)
نشرت حليمة عسالي، عضو المكتب السياسي لحزب الحركة الشعبية، تدوينة لاذعة على حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك، تقول فيها إنها تخلصت ممن وصفتهم بـ”الحشرات المضرة التي عاشت تحت كَنَفْي لعدة سنين”.
وأوردت في التدوينة، التي تبارك من خلالها شهر رمضان: “رمضان مبارك سعيد مع متمنياتي الغالية لكل الحركيين والحركيات الأشراف ذوو الأخلاق العالية ليس كبعض الحشرات المضرة التي عاشت تحت كَنَفْي لعدة سنين”.
وأضافت: “الحمد لله لقد تخلصت منها ورميتها كما يرمي منديل كلينيكس الوسخ بعدما اكتشفت أعمال الشياطين في صورة الملائكة فلعنة الله عليهن إلى يوم الدين…”.
وتأتي تدوينة المرأة الحديدية في حزب الحركة الشعبية على بعد أيام من تقديم أعضاء في الحزب استقالتهم من هياكل “السنبلة”، وشروعهم في تأسيس حزب جديد بزعامة سعيد أولباشا وأوزين أحرضان، نجل المحجوبي أحرضان، وكذلك الانتقادات التي تطالها من طرف مجموعة من الحركيات والحركيين.
وخلفت تدوينة حليمة العسالي موجة استنكار وغضب في صفوف أعضاء في حزب الحركة الشعبية، معتبرين أنها تدوينة تدل على “تحكمها وجبروتها، وعدم إيمانها بالديمقراطية واختلاف الرأي، ومدى جبروتها وتحكمها في دهاليز وقرارات حزب الحركة الشعبية ومعاملتها السيئة للمرأة التي تعتبرها العدو الأول في مسارها السياسي”.

image