• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 17 يوليو 2019 على الساعة 18:00

حكيمي مع خطيبتو فنيويورك وحاريث فألمانيا كيتريني ومنديل كيقلب على فرقة.. الأسود شي مصيف وشي خدام (صور)

حكيمي مع خطيبتو فنيويورك وحاريث فألمانيا كيتريني ومنديل كيقلب على فرقة.. الأسود شي مصيف وشي خدام (صور)

انتهت العطلة الصيفية عند مجموعة من لاعبي المنتخب الوطني المغربي، خاصة الذين لم يشاركوا في كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في مصر، فيما لازالت العناصر التي أقصيت رفقة هيرفي رونار من “الكان” تستمتع بعطلتها الصيفية.

حكيمي في نيويورك
مباشرة بعد الإقصاء من الكان، سافر أشرف حكيمي إلى إسبانيا لقضاء بعض الوقت مع عائلته، ثم سافر مباشرة إلى نيويورك الأمريكية رفقة خطيبته الإسبانية هبة أبوك، حيث رجحت عدد من المواقع الإسبانية عن اقتراب موعد زواجهم.
ونشر الثنائي صورا، على حسابيهما الرسميين على إنستغرام، قرب متحف المتروبوليتان للفنون الشهير.

يوسف النصيري في طنجة
وعلى نفس نهج حكيمي، عاد يوسف النصيري مباشرة إلى مدينة فاس، ليقضي أياما قليلة رفقة والدته، ثم سافر مع مجموعة من أصدقائه إلى طنجة، حيث يستمتع بعطلته الصيفية في شاطئ الدالية نواحي عروسة الشمال.

التكناوني في تطوان
واقتصد رضا التكناوتي في عطلته الصيفية، وقضى أياما قليلة في نواحي تطوان، ثم عاد بسرعة إلى مدينة الدار البيضاء، حيث نشر فيديو رفقة أخيه الأكبر.

حاريث في شالكة
ومن بين اللاعبين الذين التحقوا بتدريبات فريقهم، كان أمين حاريث الذي ظهر في معسكر فريق شالكة الألماني، وبدأ تديرباته استعدادا للموسم القادم، حيث أكدت الإدارة الألمانية تشبثها بـ”الأسد الموهوب”.

منديل يبحث عن فريق
وخلافا عن زميله أمين حاريث، أنهى حمزة مينديل عطلته بسرعة وشرع في البحث عن فريق جديد، بعدما أعلمته إدارة شالكة الألمانية عن عدم رغبتها في الاستمرار معه، وذلك حسب ما نقلته مواقع ألمانية.

زياش في هولندا
ومن جهته، عاد حكيم زياش إلى مسقط رأسه في هولندا، حيث نشر بعض الفيديوهات من شوارع العاصمة الهولندية أمستردام، ثم توقف عن نشر خصوصياته تجنبا لخلق الشائعات، خاصة وأن اللاعب يفاوض هذه الأيام أندية تريد الظفر بخدماته، كما أعلنت ذلك مواقع ألمانية وإنجليزية.