• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 17 نوفمبر 2022 على الساعة 14:00

حتى هي ما دازتش بسلام.. الصورة الرسمية للمنتخب الوطني تثير الجدل! (صور)

حتى هي ما دازتش بسلام.. الصورة الرسمية للمنتخب الوطني تثير الجدل! (صور)

الجدل هاد المرة على المنتخب والانتقادات بداو بكري، وهاد المرة كثرات الهضرة على الصورة الرسمية ديال بعثة الأسود في المونديال. كيفاش؟

نشرت الصفحة الخاصة بالمنتخب الوطني المغربي، صباح اليوم الخميس (17 نونبر)، صورة الفريق الوطني الرسمية في كأس العالم قطر 2022.

وعرفت الصورة الرسمية تواجد جميع اللاعبين الذين تمت المناداة عليهم للمشاركة في كأس العالم والطاقم التقني والطبي والإداري، وكذا المسؤولين على التغذية وحاملي الأمتعة.

وتداول مشجعون مغاربة الصورة الرسمية على نطاق واسع، بين مؤيد لظهور البعثة بأكملها ومعارض بداعي أن الصورة الرسمية يجب أن تعرف ظهور اللاعبين والطاقم التقني فقط.

انتقادات
وكتب أحد المعلقين منتقدا الصورة “كانوا على الأقل يديرو جوج صور وحدة بالسطاف كامل ووحدة فيها غاللاعبين والطاقم اللي فيه أربعة دالناس”.


وتساءل آخر “علاش گاع المتنخبات كيتصورو غير مع المدرب وجوج مساعدين ديالو إلا حنا؟”.


وأضاف آخر “كون غير زادو ربان الطائرة والطبخات والمصور براسو حتى هو يتصور معاهوم”.

صورة للذكرى
وفي حين رد آخرون عن منتقدي الصورة، معبرين في الوقت ذاته عن إعجابهم بها، حيث كتب أحد المعلقين “الذكرى أهم من الاحترافية. الطباخ أو حامل الأمتعة يتعبون كثيرا… صورة في مناسبة عالمية تسعدهم لا تفسد في الاحتراف قضية”.


وجاء في تعليق آخر “واش حنا دائما خاصنا نتبعو الغرب فالأفكار ديالهم، ما فيها باس نخالفوهوم وتكون عندنا أفكارنا الخاصة بنا”.
وأضاف “ربما صورة منتخبنا من تلك الناحية ربما أصح من صورتهم، ذلك أن مردودية الفريق لا يتحكم فيها دور المدرب والطاقم التقني فقط بل يتعداه إلى أمور أخرى من قبيل التغذية؛ ظروف الراحة وغيرها…لذلك فاللذين يحرصون على هذه الأمور التي قد تبدو ثانوية من حقهم نيل التقدير… وبالتالي الحق في التواجد في الصورة”.


وكتب آخر “عادي جدا في أكبر منتخبات العالم يوجد الطاقم الطبي والتقني والبدني ويكون العدد كبير سيرو بحثو وفهمو شوية… الكرة العصرية الحياحة مخطاو حتى بلاد”.

الكاليتي ناقصة!
ومن جهة أخرى، انتقد آخرون جودة الصورة، إذ كتب أحد المعلقين “فاش كتزومي كتبان ليك غير الضبابة واش مصورينهوم بنوكيا پيل؟”.

 

وسخر آخر “مصورين بتلفون ديال عطية الله؟!”.

 

 

وجاء في تعليق آخر “التصاور ديال الكالكيلاتريس”.