• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 16 مارس 2020 على الساعة 13:00

جميعا من أجل هزم كورونا.. لاعبو الرجاء والوداد جالسين فديورهم (فيديوهات وصور)

جميعا من أجل هزم كورونا.. لاعبو الرجاء والوداد جالسين فديورهم (فيديوهات وصور)

انخرط مجموعة من لاعبي الرجاء والوداد البيضاويين في الحملة التحسيسية العالمية “جلس فدارك”، للتصدي لفيروس كورونا المستجد، بعد تفشيه بسرعة فائقة عبر العالم.

لاعبون وداديون
ونشر الفريق الأحمر عبر صفحته الرسمية، على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، مقاطع فيديو للاعبين ابراهيم النقاش وصلاح الدين السعيدي، يوجهون من خلالهم نصائح للمغاربة من أجل المكوث في المنازل والخروج فقط عند الضرورة، وذلك من أجل مواجهة الوباء.
ونشرت الصفحة الرسمية للفريق الأحمر، أيضا، صورة تضم مجموعة من التدابير الوقائية لتفادي الإصابة بفيروس كورونا، وضرورة التقيد بها من أجل مواجهة الوباء، وأرفقتها بتعليق جاء فيه”ﻣﻌﺎً ﺳﻨﻘﻀﻲ ﻋﻠﻰ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻮﺑﺎﺀ”.

https://www.facebook.com/358052964256744/posts/3076037199124960/?vh=e&d=n

https://www.facebook.com/358052964256744/posts/3075987999129880/?vh=e&d=n


لاعبون رجاويون

وفي نفس السياق، نشر فريق الرجاء البيضاوي مقطع فيديو للاعبيه، تحت شعار “جميعا من أجل هزم كوفيد 19”.
وتحدث في مقطع الفيديو المذكور كل من عمر بوطيب وعمر العرجون وعبد الرحيم الشاكير وأيوب ناناح، الذين وجهوا نصائح للمغاربة بالجلوس في المنزل واتباع تعليمات الجهات المسؤولة والابتعاد عن التجمعات من أجل القضاء على هذا الوباء.
وأوضح اللاعبون الرجاويون في المقطع ذاته كيفية غسل اليدين والعطس من أجل الوقاية من هذا الفيروس.

عمر بوطيب، عمر العرجون، أيوب ناناح و عبد الرحيم الشاكير يُحدثونكم اليوم ليس كلاعبي كرة القدم، بل كمواطنين.جميعا من أجل هزم هذا الفيروس المستجد✊#COVIDー19

Publiée par Raja Club Athletic sur Dimanche 15 mars 2020

ومن جهته، نشر بدر بانون تدوينة عبر صفحته الرسمية على الفايس بوك، كتب فيها: “جميعا من أجل هزم كورونا”، كما طالب بضرورة الالتزام بالشروط الوقائية وبصرامة، للمساهمة في تخطي هذا الوباء”.


كما تفاعل الدولي الليبي سند الورفلي مع هذه الحملة، وأكد أنه من الضروري الالتزام بكل النصائح، مشيرا إلى أن صحة الجميع فوق كل شيء.


من جانبه، خاطب الحارس الرجاوي أنس الزنيتي، الجميع كمواطن وليس كلاعب، مشيرا إلى أن الانتصار على هذا الوباء يمر عبر الالتزام بكل الشروط والتعليمات الوقائية والاتحاد بين الجميع.


يذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قررت منذ أول أمس السبت (14 مارس)، إيقاف جميع الأنشطة إلى أجل غير مسمى، بسبب وباء كورونا.