• المسؤول الأمني والاستخباراتي الإفريقي الوحيد في الحفل.. حموشي في ذكرى تأسيس الشرطة الإسبانية (صور)
  • مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
عاجل
الجمعة 14 أبريل 2023 على الساعة 13:00

جراو عليه حيت جبد “شرويطة” البوليساريو.. طرد انفصالي من تجمع حزبي لرئيس وزراء إسبانيا (فيديو)

جراو عليه حيت جبد “شرويطة” البوليساريو.. طرد انفصالي من تجمع حزبي لرئيس وزراء إسبانيا (فيديو)

تنقم ميليشيا البوليساريو المسلحة وحاضنتها الجزائر، على رئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانشيز، إثر موقف بلاده الواضح من قضية الصحراء المغربية، حيث باتت تسخر انفصالييها للتوغل في أنشطة الحزب الاشتراكي وممارسة البلطجة والتشويش ضد رئيسه القائد للحكومة الإسبانية.
وخلال تجمع حزبي لرئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانشيز في مقاطعة برغش شمال إسبانيا، أول أمس الأربعاء (12 أبريل)، حاول انفصالي رفع العلم المزعوم للكيان الوهمي، إلا أن عناصر الأمن منعته من ذلك، لتطالب الحشود بطرده على الفور.

هذا وأطلقت حشود من الحزب الاشتراكي، صافرات استهجان و نادوا بطرد الانفصالي ومرافقيه، في حين توقف سانشيز عن إلقاء كلمته حتى طردت قوات الأمن الانفصالي الذي سخرته البوليساريو للتشويش على اللقاء الحزبي لرئيس الحكومة الإسبانية.
وحاول انفصاليو البوليساريو، في عدد من المناسبات الحزبية، التشويش على رئيس الوزراء الإسباني، من خلال الاندساس بين الجموع وتوجيه شتائم مباشرة أو رفع شعار كيان الوهم.
هذا ويتوجه الاشتراكيون الإسبان إلى عدم التسامح بعد الآن مع الانفصاليين الذين يحشرون أنفسهم بينهم للتشويش على رئيس حزبهم، برفض وجود أي إشارات إلى الميليشيا الانفصالية وطرد كل من سولت له نفسه الترويج للدعاية المزعومة في تجمعاتهم الحزبية.