• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 27 سبتمبر 2018 على الساعة 20:20

جات تكحلها عماتها.. نزهة الوافي ما عارفاش مع من تلاقات في نيويورك!

جات تكحلها عماتها.. نزهة الوافي ما عارفاش مع من تلاقات في نيويورك!

بعض المسؤولين المغاربة كيحاولو يوثقو النشاطات السياسية ديالهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن للأسف بعض المرات كيطيحو في أخطاء فادحة، كتخلي المتابعين ديالهم يقشبو عليهم. كيفاش؟

كاتبة الدولة المكلفة بالتنمية المستدامة، نزهة الوافي، نشرت صورا على صفحتها على الفايس بوك، يوم أمس الأربعاء (26 شتنبر) من لقاء جمعها مع الإيطالية فريديريكا موغيريني، المسؤولة عن الشؤون الخارجية والأمن في الاتحاد الأوروبي.

الغريب أن القيادية في حزب “المصباح” نشرت الصور على أساس أنها لرئيسة المفوضية الأوروبية، حيث علقت على الصور بعبارة: “التقت السيدة الأولى في الاتحاد الأوروبي، ورئيسة المفوضية الأوروبية، وتبادلنا أطراف الحديث وتقاسمنا الفخر والاعتزاز بالتمكين النسائي في هرم المؤسسات الوطنية”.

هذه التدوينة خلقت موجة من السخرية، وخاصة من طرف متابعي نزهة الوافي، حيث طلب منها أحدهم متابعة قناة “الجزيرة” قليلا حتى تتعرف على الشخصيات. وجاء في تعليقه: “السيدة الوزيرة هاديك ماشي هي السيدة الأولى ولا السيدة الثانية ولا الثالثة. خصك تتفرجي شويا في الجزيرة باش تبقاي تعرفي صفات السياسيين الدوليين وألقابهم”.

وعلق آخر: “فيديريكا موغيريني، مفوضة الأمن والسياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي، أما رئيس المفوضية الأوربية فهو جون كلود يانكر”.

وأمام هذه التعليقات، لم تجد كاتبة الدولة غير حذف عبارة “رئيسة المفوضية الأوروبية”.