• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 08 يوليو 2021 على الساعة 21:40

تعداو عليها وگريساوها.. البوليس يعتقل المتورطين في الاعتداء على طالبة في سطات

تعداو عليها وگريساوها.. البوليس يعتقل المتورطين في الاعتداء على طالبة في سطات

انتشرت على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، يوم أمس الأربعاء (7 يوليوز)، صورة لسيدة مشفوعة بتعليق يدعي بأنها طالبة تعرضت للعنف المتبوع بالسرقة بمدينة سطات.

وأكد مصدر أمني أن ولاية أمن سطات تفاعلت “بسرعة وجدية كبيرة” مع هذه الصور، مشيرا إلى أن الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذه الصور أظهرت أن الأمر يتعلق “بقضية زجرية تعالجها حاليا المصلحة الولائية للشرطة القضائية بسطات”.

وأضاف المصدر ذاته أن الأبحاث والتحريات المنجزة بخصوصها مكّنت من تحديد هويات المشتبه في تورطهم في هذه النازلة، وتوقيف اثنين منهم بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وأسفرت إجراءات التفتيش المنجزة في هذه القضية، يقول المصدر ذاته، عن حجز سلاح أبيض وخمسة هواتف محمولة، علاوة على ساعة يدوية ودراجة نارية ومبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

وأكد المصدر الأمني أنه تم إيداع المشتبه فيه الرئيسي تحت تدبير الحراسة النظرية فيما تم إخضاع الموقوف الثاني، الذي يشتبه في تورطه في شراء وإخفاء المسروقات، للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف جميع المتورطين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي.