• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 19 أكتوبر 2018 على الساعة 14:20

تصوير الوزير السابق أوزين في إسبانيا.. “بسالة التعبير”!!

تصوير الوزير السابق أوزين في إسبانيا.. “بسالة التعبير”!!

مشاهير المغرب، من فنانين أو سياسيين، رجعوا عرضة للتشهير على مواقع التواصل الإجتماعي. كيفاش؟

يتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، منذ أول أمس الأربعاء (17 أكتوبر)، مقطع فيديو يدعي ناشروه أنه للوزير السابق محمد اوزين، حيث يظهر السياسي المعروف بـ”مول الكراطة” يحتسي مشروبا، قال أصحاب الفيديو إنه “جعة”، في مركز تجاري في ماربيا الإسبانية.

وهاجمت مجموعة من المعلقين ناشر الفيديو، معتبرة أن في ذلك انتهاكا للحياة الخاصة. وقال أحدهم :”الفيديو الذي يظهر أوزين في مطعم في مدينة ماربيا الإسبانية يحتسي الخمر راه حشومة.. هاديك حياتو الخاصة خليو عليكم الناس في التقار”.

وقال آخر: “هاد الشي واقع خارج المغرب، وإسبانيا ما فيهاش قانون ضد السكر العلني، دابا نحاسبوه حيث كيضر صحتو ولا شنو بالضبط؟”. وعلق أحدهم ساخرا: “وأنت اللي مصور الفيديو شنو كنتي كدير تما مثلا؟”.

وأضاف آخر: “من حق الناس أن تنتقد الأداء البرلماني للوزير السابق في قطاع الشباب والرياضة وقيادي الحركة الشعبية محمد أوزين. من حق الناس أيضا أن تهاجم أوزين وبأقسى العبارات إذا ثبت أن السيد بدد أو اختلس أموالا عامة أو استغل نفوذه للاستفادة من صفقة عمومية أو لقضاء مصلحة شخصية.. لكن تصوير أوزين في فيديو وهو داخل “بار” وتسويق هذا الفيديو كما لو أنه سبق صحفي وعمل بطولي فهذا ليس إلا همجية وجهلا مرضيا وعملا حقيرا”.

ومن جهة أخرى، انتقد بعض المعلقين الوزير السابق حيث قال أحدهم: “منين عارف راسو شخصية عامة يتستر”.