• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 29 يونيو 2016 على الساعة 15:20

تركيا.. 13 أجنبيا ضمن ضحايا اعتداء مطار إسطنبول

تركيا.. 13 أجنبيا ضمن ضحايا اعتداء مطار إسطنبول ATTENTION EDITORS - VISUAL COVERAGE OF SCENES OF INJURY AND DEATH Forensic experts work outside Turkey's largest airport, Istanbul Ataturk, Turkey, following a blast, June 28, 2016. REUTERS/Murad Sezer

ATTENTION EDITORS - VISUAL COVERAGE OF SCENES OF INJURY AND DEATH Forensic experts work outside Turkey's largest airport, Istanbul Ataturk, Turkey, following a blast, June 28, 2016. REUTERS/Murad Sezer

كيفاش
أعلن مكتب حاكم إسطنبول، اليوم الأربعاء (29 يونيو)، في بيان، أن حصيلة الاعتداء الذي نفذه ثلاثة انتحاريين في مطار إسطنبول، مساء أمس الثلاثاء (28 يونيو)، ارتفعت إلى 41 قتيلا و239 جريحا.
وأشار البيان إلى أن 130 جريحا لا زالوا يتلقون العلاج في مستشفيات المدينة، موضحا أن من بين الضحايا 13 أجنبيا.
ويوجد من بين الضحايا الـ13 الأجانب 5 سعوديين وعراقيان وتونسي وأوزبكستاني وصيني وإيراني وأوكراني وأردني، حسب ما صرح به مسؤول تركي.
وكانت حصيلة سابقة أعلن عنها رئيس الوزراء التركي بن علي يلديريم، مساء أمس الثلاثاء، أشارت إلى سقوط 36 قتيلا وأكثر من 140 جريحا.
وكان انفجاران هز، مساء أمس الثلاثاء، مطار أتاتورك الدولي في إسطنبول، تلاهما إطلاق نار، حسب ما أفادت الشبكات التلفزيونية.